الخميس 18 أبريل 2024

بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع ... نادي الإسكان ينظم ندوة بعنوان "أهمية القراءة"

بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع ... نادي الإسكان ينظم ندوة بعنوان "أهمية القراءة"
عمر العبدالله:

ضمن فعاليات أسبوع القراءة نظم نادي الإسكان الطلابي وبالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر خامس لقاءات برنامج إثنينية الإسكان بعنوان " أهمية القراءة" قدمها الدكتور ناصر بن بن عبدالعزيز الهذيلي الأستاذ المشارك في كلية التربية بالخرج , وذلك مساء يوم الأثنين الموافق 3 / 8 / 1440هـ.

حيث تحدث د. الهذيلي خلال اللقاء حول أهمية القراءة حيث أنها أساسا للعلم ومفتاحاً له ، وأنها تساعد القراءة على عمارة الارض و طريق لتعلم العلوم التي تساعد على ذلك ، كما تكسب القراءة القارئ المهارات والمعرفة ، وتعد اهم وسيلة لنقل نتاج العقل البشري ومنجزاته ، لذا فإن الشعوب المتقدمة دائما ما تتسم بأنها شعوب قارئة ، كما أن الأمة القائدة أمة قارئة.

من جهته ذكر المشرف علة نادي الإسكان الطلابي الأستاذ البراء الزغيبي أن أسبوع القراءة الذي يقام حالياً في محافظة الخرج بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومكتبة الملك عبدالعزيز العامة يسعى إلى إيجاد جيل قارئ متعلم مثقف من خلال الكتاب المفيد ويسعى الى تزويد المجتمع بالعديد من الأساسيات الحديثة التي من شأنها أن تسهم في منحهم برامج أساسية تساعدهم على التعامل الأمثل مع الكتاب والقصة وتعزز لديهم حب القراءة في نفوسهم مما ينعكس إيجابا على مستقبلهم المعرفي.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554753571

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ