الثلاثاء 25 يونيو 2019

برعاية مدير الجامعة ... عمادة شؤون الطلاب تقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1439 /1440هـ

برعاية مدير الجامعة ... عمادة شؤون الطلاب تقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1439 /1440هـ
عمر العبدالله:

برعاية معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ.د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد أقامت عمادة شؤون الطلاب الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1439 /1440هـ صباح يوم الخميس الموافق 2 / 8 /1440هـ بمسرح إدارة الجامعة بالمدينة الجامعية في محافظة الخرج , بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ونخبة من منسوبي الجامعة وطلابها.

حيث أفتتح معاليه المعرض المصاحب للحفل والذي شمل على المشاركات الطلابية المميزة في مسابقة مواهب في نسختها الرابعة التي نظمتها العمادة بين طلاب كليات الجامعة ,  اطلع معاليه خلال الجولة في المعرض على المواهب الطلابية والتي تنوعت بين الرسم التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي وأفضل مونتاج.

بعد ذلك توجه معاليه والحضور إلى مقر الحفل , حيث بدء بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ سطام الدحسنه من السنة التحضيرية , عقبها قدم الدكتور ثلاب الشكره كلمة عمادة شؤون الطلاب والتي ذكر فيها أبرز المنجزات التي حققتها العمادة خلال هذا الجامعي , مؤكداً أن العمادة لن تقف على هذه الإنجازات بل سيكون هناك الكثير والمميز خلال العام القادم بإذن الله , وفي ختام كلمته قدم الدكتور ثلاب جزيل شكره لمعالي مدير الجامعة ولسعادة وكلائها لدعمهم العمادة لتحقيق هذه المنجزات , ولكل من ساهم وساند في تنفيذ برامج وأنشطة وفعاليات العمادة المختلفة من عمداء العمادات المساندة وعمداء الكليات وكافة الجهات المعنية بالجامعة , وللطلاب والطالبات على تفاعلهم معها والمشاركة بها.

بعد ذلك شاهد الحضور لعرض مرئي توثيقي لفعاليات مسابقة مواهب في نسختها الرابعة ومراحل تنفيذها.

كما استعرض خلال الحفل أبرز المشاركات الطلابية في مسابقة مواهب , حيث قدم منشد الجامعة الطالب غالب الشمري مقطوعة انشادية , كما قدم الطالب عبدالعزيز بن طالب أحد الفائزين في محور شاعر الجامعة قصيدة شعرية نالت أعجاب الحضور , وكذلك أبرز المشاركات في بقية محاور المسابقة.

بعد ذلك قدم نخبة من طلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج وطلاب وكلية التربية بوادي الدواسر , عقبها مسرحة من تنفيذ طلاب السنة التحضيرية, بعدها شاهد الحضور عرضاً مرئياً توثيقياً لمنجزات العمادة خلال هذا العام الجامعي.

 عقب ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمة بهذه المناسبة , ذكر فيها بأني مسرور بما شاهدته هذا اليوم من مواهب طلابية مميزة واستعراض لإنجازات مشرفة تخدم الطلاب والطالبات والمجتمع المحلي.

حيث ذكر معاليه بأن من أهم الأدوار والمهام المنوطة بالجامعة رعاية المواهب وتنميتها والعمل على تطويرها , مما يحقق بناء شخصية الطالب ويجعله نافعاً لمجتمعه ووطنه.

وفي ختام كلمته قدم شكره لعمادة شؤون الطلاب على الجهود التي يقومون بها في صياغة وبناء وتطوير البرامج والفعاليات بما يتناسب مع الطلاب والطالبات  , وللكليات التي تتعاون في تنفيذها تحقيق أهدافها .

بعدها قدم مساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الأستاذ جمال الحمداء نبذة تعريفية حول معايير وسياسة جائزة التميز وآلية تقييم جهود الكليات في إقامة البرامج والأنشطة والتفاعل مع الأنشطة المقامة على مستوى الجامعة

ومن ثم أعلن الفائزون بجائزة التميز , حيث كرم معاليه الكليات المتميزة في النشاط الطلابي , والأندية الطلابية المميزة ومشرفي الأنشطة والأندية الطلابية المميزين , وكذلك الفائزين في مسابقة القران الكريم ومسابقة مواهب في نسختها الرابعة , والجهات المتعاونة مع عمادة شؤون الطلاب في تنفيذ البرامج والفعاليات.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554665132

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ