الثلاثاء 23 أبريل 2024

تخريج الدفعة السابعة من طالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بكليات محافظة وادي الدواسر

تخريج الدفعة السابعة من طالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بكليات محافظة وادي الدواسر
نايف ال نايف

 

برعاية معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ. د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد وبحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة  بشرى بنت أحمد الحماد أقيم يوم أمس الجمعة الموافق 1440/7/29هـ ، حفل تخريج الدفعة السابعة من طالبات كليات الجامعة بمحافظة وادي الدواسر ، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ، ثم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة / علياء بنت سعيد جريد من كلية العلوم الطبية التطبيقية قسم التمريض ومن ثم المسيرة الأكاديمية للخريجات .

إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجات ، ألقتها نيابة عنهن الخريجة مزنه بنت مرزوق القرشي من كلية الآداب والعلوم قسم اللغة العربية التي أعربت فيها عن شكر وتقدير كافة الخريجات لوكيلة الجامعة بالحضور و للقائمين على أمر التعليم بالمملكة لدعمهم المستمر لبرامج الجامعة وتحفيزهم للطالبات ، مبرزة الجهود الكبيرة لأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور ، ومقدمة التهنئة لزميلاتها الخريجات ، وداعية لمزيد من العمل لخدمة وطنهم العزيز ، وإضافة لكلمتها توصية لزميلاتها أكدت فيها على ضرورة استكمال مسيرة التعليم لاعتلاء سلم المجد والارتقاء بالوطن .

 ثم ألقت وكيلة الجامعة الدكتورة بشرى الحماد كلمة رحبت فيها بالخريجات وأمهاتهن ، وقدمت شكرها لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الآمين على ما تلقاه الجامعة من دعم سخي في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة ، ، ودعت الخريجات إلى ضرورة تعمير الوطن والرقي به بالعمل والإنجاز والمباهاة بمكتسباته ، مضيفة أن على الخريجات الافتخار بأنفسهن ، وبما بذلنه من تعب مكنهن من الوصول إلى مرحلة الحصاد وقطف الثمار ، وأن عليهن الاستمرار في التواصل مع جامعتهن لإفادتها من خبراتهن التي سيكتسبونها مستقبلا ، كما قدمت شكرها لمعالي مدير الجامعة ووكيل الجامعة للفروع د. عبدالله بن محمد الصقر دعوتها لحضورها حفل تخريج الدفعة السابعة من كليات الجامعة بمحافظة وادي الدواسر .

ثم ألقت الطالبة أفنان عبيد الدوسري من كلية العلوم الطبية التطبيقية قسم التمريض كلمة ما بعد التخريج والتي عبرت فيها بفرحة التخرج وعلى الطالبات مواصلة التعليم ، واستغلال فرص التدريب والاعمال التطوعية ، والحرص على تنظيم الوقت داعيةً الله أن يوفق الجميع .

وأعقب ذلك إعلان النتيجة النهائية للخريجات ، واللاتي بلغ عددهن 503 خريجة من مختلف الكليات الثلاث ، وتم تكريم الحاصلات على مراتب الشرف الأولى والثانية وجميع الخريجات من قبل وكيلة الجامعة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554547120

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ