الجمعة 23 أكتوبر 2020

"تنمية الذات والنجاح" ضمن فعاليات الملتقى الإداري الأول بكلية المجتمع بالخرج

"تنمية الذات والنجاح" ضمن فعاليات الملتقى الإداري الأول بكلية المجتمع بالخرج
نوره دحيم الدوسري

ضمن فعاليات اليوم الثاني من الملتقى الإداري الأول الذي تنظمه كلية المجتمع بالخرج "الطريق الى التميز الإداري" عقدت يوم الأربعاء الموافق 27/7/1440هـ دورة تدريبية بعنوان:"  نم ذاتك وكن ناجحاً " من تقديم الأستاذة/ نوره الدوسري  .

وقد تناولت الأستاذة عدداً من المحاور الهامة لتطوير وتنمية القدرات كان منها:

- ما هو مفهوم تطوير الذات

- علاقة تطوير الذات بالعوامل السته للنجاح

- كيف تصبحين متقنه

- معوقات في طريق النجاح

بعد ذلك تم عقد حلقة حوار ونقاش حول نقاط الضعف والقوة في عدد من الحضور وأهم المهارات التي يمكن للشخص أن يتحلى بها وماهي رؤيتك لنفسك بعد خمس سنوات مقبلة كموظفة. وقد أثري الحوار بعدد من التجارب الشخصية لعدد من الموظفات وكيف استطاعوا ان يتغلبوا على بعض النقاط السلبية في شخصياتهم بل ويحولوها إلى نقاط إيجابية وتمت مناقشة الطرق التي ساعدتهم على ذلك.

وقد شهدت الدورة التدريبية إقبالاً كبير من الموظفات من داخل الكلية وخارجها اللاتي ابدين شكرهن لكلية المجتمع بالخرج على إقامة مثل هذه الدورات التي من دورها ان تعزز الإيجابية والإبداع في بيئة العمل .

وفي نهاية الدورة قامت سعادة وكيلة الكلية د. أمينة المشحن بتكريم المدربة الأستاذة نوره الدوسري وشكرتها على تميزها في تقديم الدورة.

ومن الجدير ذكره أن الملتقى الإداري الأول الذي تنظمه إدارة كلية المجتمع بالخرج يحظى بإشراف ومتابعة من سعادة عميد الكلية الدكتور /حمد بن عبدالله القميزي . الذي جعل الرقي بالمستوى الإداري في الكلية اولى اهتماماته لما يعود ذلك من أثر واضح وملموس على سير العملية التعليمية بطريقه صحيحة ومتميزة. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554467099

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ