الخميس 25 أبريل 2024

أقامت كلية التربية بالخرج بالتعاون مع اللجنة الدائمة لمكافحة المخدرات بالجامعة معرضاً للتوعية بأضرار المخدرات ..

أقامت كلية التربية بالخرج بالتعاون مع اللجنة الدائمة لمكافحة المخدرات بالجامعة معرضاً للتوعية بأضرار المخدرات ..
اسامه
برعاية كريمة من معالي مدير الجامعة أ . د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد أقامت كلية التربية بالخرج بالتعاون مع اللجنة الدائمة لمكافحة المخدرات بالجامعة وإدارة مكافحة المخدرات بالخرج معرضا للتوعية بأضرار المخدرات في يومي الثلاثاء والأربعاء  الموافق 26-27/رجب / 1440 هـ .
كان الافتتاح على شرف سعادة وكيل الجامعة أ . د . عبدالله الجمعة وبحضور مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د . مشاري العصيمي وعميد شؤون الطلاب د . ثلاب الشكره ، وعميد كلية التربية د . عبدالرحمن الرفدي .
تنوعت الفعاليات ما بين معرض حوى لوحات إرشادية ومجسمات تحمل رسائل صامتة للتوعية بخطر المخدرات كما حوى المعرض ركنا للاستشارات يشرف عليه مستشفى الأمل للصحة النفسية ، وركنا آخر لبعض المشروبات المخدرة تشرف عليه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
واستهدفت المحاضرات التي صاحبت المعرض الطلاب والمرشدين والمعلمين الذين بلع عددهم في كلا اليومين أكثر من ثلاث مئة طالب ومعلم ومرشد ، شارك في إلقاء المحاضرة اللواء د . خالد الدخيل و د . محمد القيسي ، و د . ناصر أبو حماد و أ / وليد الثنان، وقد صاحبت الفعاليات بعض المسابقات التي تم بثها عن طريق سناب الكلية والجامعة ولاقت تفاعلا منقطع النظير.
الجدير بالذكر أن المعرض تشرف بزيارة كريمة من طلاب مدرسة الوقاية وكان من بينهم أفراد من دولة الكويت ودولة البحرين.
حفظ الله شبابنا وأبناءنا من خطر المخدرات.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554357948

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ