الخميس 02 مايو 2024

لقاء الخريجين" في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل

لقاء الخريجين" في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل
بتوجهات  عميد الكلية الدكتور سلمان صاهود العتيبي و تحت رعاية سعادة وكيل الكلية للشئون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ فالح بن مفلح العمور أقامت وحدة الخريجين اليوم الثلاثاء الموافق 26/7/1440 هجرية الموافق 2 أبريل 2019 م في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بمسرح كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل "لقاء الخريجين" والذي تنظمه وحدة الخريجين بالكلية. وقد حضر اللقاء مجموعة مقدرة من خريجي الكلية لهذا العام 1439/1440 هجرية ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وعدد مقدر من الطلاب. بدأ اللقاء بالقرآن الكريم من الطالب /محمد بندر الغامدي  ثم كلمة مشرف الخريجين بالكلية الدكتور/ معاطف محمد مسلم مرحبا بالخريجين مع تمهيد لمحاور اللقاء والذي بدأ بكلمة وكيل الكلية للشئون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ فالح بن مفلح العمور بارشادات وتوجيهات للخريجين حاثا إياهم على حمد الله على ما تيسر لهم من إكمال المرحلة الجامعية وأن يكون للخريج دور فاعل في محيطه ومجتمعه وظهور أثر التعليم وأخلاقه على الخريج الجامعي وأن يعيش مرحلة الانطلاق والبحث عن الرزق وليس الوظيفة (وفي السماء رزقكم وما توعدون) (الذاريات 22).
وفي المحور الثاني قدم الاستاذ/ محمد العسكر "خطوات الابتعاث للدراسات العليا" في إطار مواصلة الخريجين لمسيرتهم التعليمية بعد التخرج منوها الى موقع وزارة التعليم وإلى موقع سفير شارحا خطوات التقديم للدراسات العليا عن طريق برنامج ابتعاث النخبة وعن طريق برنامج وظيفتك وبعثتك. 
أما المحور الثالث من محاور اللقاء قدمه الدكتور/ جعفر محمد عبدالكريم "مهمات في كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية " في إطار مساعدة الخريجين في مسيرتهم العملية، حاثا إياهم على ضرورة كتابة السيرة الذاتية بصورة علمية. مع تمليك الخريجين مهارات تطوير الذات.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554270578

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ