الأربعاء 24 أبريل 2024

زيارة الوفد الأكاديمي من الهيئة الألمانية للاعتماد الدولي لكلية العلوم الطبية التطبيقية

زيارة الوفد الأكاديمي من الهيئة الألمانية للاعتماد الدولي لكلية العلوم الطبية التطبيقية
عبدالعزيز الجريوي

ضمن إطار سعي كلية العلوم الطبية التطبيقية للحصول على الاعتماد الدولي للبرامج الأكاديمية التي تقدمها الكلية قام وفد أكاديمي من الهيئة الالمانية للاعتماد الدولي (AHPGS) بزيارة تفقدية للكلية وكان في استقبالهم سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور ناصر القحطاني وسعادة عميد عمادة التطوير والجودة الدكتور فهد السهلي وسعادة عميد الكلية الاستاذ الدكتور ماهر العنزي ووكلاء الكلية ورؤساء ومشرفي الاقسام وذلك يوم الاثنين الموافق 25 مارس 2019 واستمرت فعاليات الزيارة لمدة يومين.

ابتدأ الوفد فعاليات الزيارة بمقابلة  معالي الاستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد  مدير الجامعة والذي اطلع اعضاء الوفد على انجازات الجامعة في الفترة الماضية والى وضعها الراهن والخطط المعمول بها والى اهداف الجامعة وطموحاتها في المستقبل.

بعد ذلك قام اعضاء الوفد بزيارة ميدانية لمرافق الكلية في كلاً من شطري الطلاب والطالبات وشملت زيارة لمكتبة الكلية والقاعات الدراسية والاندية الطلابية والمعامل الطبية وعيادات الكلية. كما تم عقد عدة لقاءات مع قيادات الكلية ومنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين بشطري  الطلاب والطالبات لمناقشة سير العملية التعليمية والتدريب والفرص الوظيفية للخريجين.

وفي ختام الزيارة اشاد أعضاء الوفد بالتطور الذي تشهده الكلية في العملية التعليمية والتدريبية والبحث العلمي بجميع أقسامها وكذلك الإمكانات التعليمية والتقنية المتوفرة لمنسوبي الكلية وعن المستوى المتميز لمنسوبي الكلية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554199797

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ