السبت 20 أبريل 2024

فريق قسم الإعداد العام في كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم يحقق لقب بطولة لمن الكأس الثقافية (٢)

فريق قسم الإعداد العام في كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم يحقق لقب بطولة لمن الكأس الثقافية (٢)
كتب/أ. فهد العبودي - تصوير/أ. سعد آل عبدالله

رعى عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم د. إبراهيم بن محمد الداود، بحضور وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة د. بدر بن عبدالعزيز التميمي، ورؤساء الأقسام الأكاديمية المباراة النهائية في مسابقة لمن الكأس الثقافية (٢)، التي ضمت فريق قسم الإعداد العام وفريق قسم نظم المعلومات الإدارية، وذلك في يوم الثلاثاء ١٤٤٠/٧/١٩هـ.

     هذا وقد توّج عميد الكلية د. إبراهيم الداود فريقَ قسم الإعداد العام بطلاً للمسابقة، وسلّم لرئيس القسم د. أحمد رحمة كأس المسابقة، ولأعضاء الفريق الجوائز المالية.

      كما كرّم د. الداود لجنة تحكيم المسابقة، المكوّنة من: الدكتور محمد علي محمد أحمد الأستاذ المساعد في قسم المحاسبة، والدكتور رامي عبدالحميد الدلال الأستاذ المساعد في قسم الإعداد العام، والأستاذ زيد بن محمد التمامي المحاضر في قسم نظم المعلومات الإدارية، وقدّم لهم الشكر والتقدير على تعاونهم في تنظيم برامج الأنشطة الطلابية في الكلية، مبيّنًا الأثر الحسن لمثل هذه البرامج في تكوين شخصية الطالب، وصقل قدراته.

     تجدر الإشارة إلى أن وحدة الأنشطة الطلابية في الكلية قد نظمت هذه المسابقة بين طلاب أقسام الكلية، لمدة ستة أسابيع، وقد شهدت جولات المسابقة حماسةً وتنافسًا بين الطلاب

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554104718

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ