الاثنين 21 أكتوبر 2019

كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم تقيم برنامجًا تدريبيًّا بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع للمشرفين التربويين وقادة المدارس في تعليم المحافظة

كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم تقيم برنامجًا تدريبيًّا بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع للمشرفين التربويين وقادة المدارس في تعليم المحافظة
كتب/أ. فهد العبودي - تصوير/أ. سعد آل عبدالله

     أقامت كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة برنامجًا تدريبيًّا، تحت عنوان: (البحث الإجرائي)، للمشرفين التربويين وقادة المدارس، في إدارة التعليم بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق، قدّمه وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. علي الربيعان، وذلك في يومَي الأحد والاثنين ١٧ - ١٤٤٠/٧/١٨هـ.

     تناول البرنامج مهارات البحث الإجرائي، وبناء أدواته المعرفية، ومهارات حل المشكلات بمنهج علمي، إضافة إلى طرق تحفيز المشرفين وممارسي العملية التعليمية لملاحظة الممارسات التربوية اليومية وتقويمها.

     كما تضمن البرنامج التدريبي عرضَ عدد من المشكلات التي تطرأ على الميدان، وبحْثَ حلها بمنهج علمي موثوق، وكذلك بيان سبل التحفيز على الاستقصاء والتقويم المستمر للعملية التعليمية.

     وفي ختام البرنامج قدّم عميد الكلية د. إبراهيم بن محمد الداود خالص الشكر والتقدير للدكتور علي الربيعان على تعاونه ومشاركته في تقديم هذا البرنامج.

     يأتي هذا البرنامج في إطار التعاون الدائم بين الكلية وإدارة التعليم في محافظتي حوطة بني تميم والحريق، في سبيل تطوير العملية التعليمية، والسعي لتحقيق الأهداف المشتركة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554102338

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ