الأربعاء 24 أبريل 2024

ورشة تدريبية بعنوان (خطة عمل المرشد الطلابي) بكلية التربية بوادي الدواسر

ورشة تدريبية بعنوان (خطة عمل المرشد الطلابي) بكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

تواصل كلية التربية تعاونها في مجال خدمة المجتمع؛ فامتدادا للتعاون المستمر والتواصل الفعال بين كلية التربية وإدارة التعليم بوادي الدواسر في دعم وتطوير العملية التعليمية وتحسين مخرجات التعلم بما يتناغم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ ؛ نفذت كلية التربية حزمة من التدريبات للمعلمين والمرشدين الطلابيين بإدارة التعليم بوادي الدواسر ، ومن هذه الورش التدريبية التي أقيمت يوم الأربعاء الموافق ٢٠/٧/١٤٤٠ ورشة تدريبية بعنوان ( خطة عمل المرشد الطلابي).

أعد هذه الدورة وقدمها د. عبدالله عبدالظاهر الخولى أستاذ الصحة النفسية المشارك بالكلية. وركزت الدورة على تغطية المحاور التالية ،  متطلبات خطة عمل المرشد الطلابي ، مؤشرات أداء المرشد الطلابي ، آليات التشخيص والقياس النفسي. واختتمت الدورة بورشة تدريبية طبق فيها كل مجموعة من المرشدين عددا من المقاييس وأدوات التقرير الذاتي وتم تصحيحها وتفسير نتائجها وتحديد سبب المشكلة تمهيدا لتخطيط وبناء برنامج إرشادي وعلاجي حسب طبيعة كل حالة. وفى نهاية الدورة شكر المدرب المرشدين على تفاعلهم وحماسهم.

وخلال اللقاء رحب عميد كلية التربية سعادة الدكتور/ ماجد بن على الشريدة بالمرشدين، وحثهم على استثمار تلك الدورات في صقل خبراتهم المهنية وتطبيقها في الميدان، راجيا الله عز وجل أن يثيب المرشدين على صبرهم و طلبهم للعلم وتفانيهم من أجل خدمة مجتمعهم ووطنهم.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554102250

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ