الأربعاء 17 أبريل 2024

حفل تخرج الدفعة العاشرة من طالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم

حفل تخرج الدفعة العاشرة من طالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم
حنان الأسمري

نظمت كلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة بني تميم حفل تخريج الدفعة العاشرة مرحلة البكالوريوس من طالبات الكلية في يوم الثلاثاء 18 / ٧ / 1440 هـ بمركز الأنشطة الطلابية بالمحافظة تحت رعاية سعادة عميدة الكلية الدكتورة حصة الهزاني وبحضور قيادات الكلية الدكتورة مي مصطفى ووكيلة الكلية للشؤون الادارية والمالية الأستاذة تهاني الجويعد ووكيلة الجودة الأستاذة فاطمة الكليب ورئيسات الأقسام وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطاقم الاداري وأمهات الخريجات.

بدأ الحفل بالسلام الملكي تلاه مسيرة الخريجات لمختلف التخصصات، بعدها بدأ الحفل الخطابي الذي أُستهل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلتها الطالبة أماني القريني من قسم اللغة الإنجليزية. بعد ذلك ألقت سعادة عميدة الكلية الدكتورة حصة الهزاني كلمة بهذه المناسبة قدمت من خلالها الشكر والتقدير لحكومتنا الرشيدة وقياداتها على ما تولية من دعم واهتمام للتعليم الجامعي وللفتاة السعودية بشكل خاص، كما قدمت سعادتها العديد من الوصايا للخريجات متمنية لهم دوام التوفيق وموضحة أن هذه الفترة تعتبر بداية لمرحلة جديدة من تحقيق الذات والنهوض بالوطن نحو ما يتوافق مع رغباتهن وميولهن، كما اختتمت كلمتها بالشكر لجميع الحضور على مشاركة منسوبات الكلية بهذا الاحتفال.

ثم ألقت الطالبة فاطمة العثمان كلمة الخريجات، نيابة عنهن شكرت فيها الضيوف من قيادات الكلية على مشاركتهن الطالبات هذا الحفل وفرحة الإنجاز والتخرج، كما أشارت في كلمتها إلى ما حظيت به وزميلاتها الخريجات من رعاية واهتمام من قبل عميدة الكلية والادارة والطاقم التدريسي خلال المسيرة الدراسية. عقب ذلك عُرض فيلم وثائقي يحكي قصة الكلية وما أحرزته من انجازات، كما تم عرض قصة رحلة الدراسة للخريجات منذ بداية المراحل الدراسية وحتى يوم التتويج بالتخرج. وفي ختام فقرات الحفل كرمت سعادة عميدة الكلية الخريجات بدءاً بالطالبات الحاصلات على مراتب الشرف الأولى والثانية ثم جميع الخريجات. واختتم الحفل بدعوة الحاضرات بالتوجه للضيافة التي أْعدت لهذه المناسبة.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1553678107

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ