الجمعة 19 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج توقع اتفاقية التعاون مع عمادة شؤون المكتبات

كلية المجتمع بالخرج توقع اتفاقية التعاون مع عمادة شؤون المكتبات
عبدالله بن إبراهيم العبلان

سعياً من كلية المجتمع بالخرج إلى تهيئة بيئة تعليمية فعّالة داخل الكلية نظمت الكلية يوم الاثنين الموافق 18/7/1440 هــ اجتماعاً مع سعادة المشرف على شؤون المكتبات، أعقبه توقيع اتفاقية تعاون بين الكلية والعمادة.

وقد استهل سعادة الدكتورحمد بن عبدالله القميزي الاجتماع بتوجه الشكر لمعالي مدير الجامعةعلى دعمه الكامل وتشجيعه المستمر للكلية حتى تكون في مكانة متميزة بين كليات المجتمع في الجامعات السعودية، كما توجه بالشكر لسعادة الدكتور/ عبدالعزيز بن سعد السعيدان المشرف على شؤون المكتبات والوفد المرافق له على تلبية الدعوة وعلى جهودهم المخلصة لتوفير كافةما تحتاجه الكلية من مصادر تعلم وكتب ومراجع علمية مما يساهم في اثراء العملية التعلمية.

وفي إطار الجهود المشتركة تم توقيع مذكرة تعاون بين عمادة شؤون المكتبات وكلية المجتمع بالخرج حتى تكون مكتبة كلية المجتمع بالخرج مكتبة متميزة وتكون مرجعاً متكاملاً للطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، كما تم تحديد المهام والصلاحيات لآمين المكتبة وطرق الإعارة وغيرها لتوفير الكتب والمراجع، وقد تطرق الدكتور/ القميزي  للعديد من القضايا الهامة لطلاب وطالبات الكلية، مؤكداً تميزهم وتفاعلهم مع مصادر التعلم والمكتبة بالكلية، وحرصهم على الاندماج في البيئة الجامعية.

من جانبه أعرب سعادة المشرف على شؤون المكتبات، عن سعادته البالغة على تنظيم هذا الاجتماع الذي يُظهر مدى حرص الكلية على الاهتمام بالطلاب والطالبات وعلى إيجاد بيئة تعليمية جاذبة لهم، وقد أشار الدكتور/ عبدالعزيز بن سعد السعيدان إلى أن عمادة شؤون المكتبات تولي اهتماماً خاصاً لطلاب وطالبات كلية المجتمع وأنهم محل اهتمامها وعنايتها. كما أكد أن العمادة لن تألوا جهداًَ في توفير كافة ما تحتاجة الكلية من كتب ومراجع ودورات ومصادر تعلم.

وقد قام سعادة عميد الكلية والمشرف على شؤون المكتبات والوفد المرافق لسعادته بجولة داخل الكلية ومكتبتها لتفقد احتباجات مكتبة الكلية من الكتب والمراجع،وفي نهاية الجولة تقدم الدكتور القميزي بخالص شكره وتقديره لسعادة المشرف على شؤون المكتبات على تلبية دعوة الكلية، وعلى كل ما تقدمه العمادة من جهود لدعم مكتبة الكلية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1553594789

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ