الثلاثاء 25 يونيو 2019

"محافظ الأفلاج" يفتتح المعرض التوعوي لمكافحة المخدرات بكليات الجامعة

"محافظ الأفلاج" يفتتح المعرض التوعوي لمكافحة المخدرات بكليات الجامعة
العلاقات والإعلام بالأفلاج
افتتح محافظ الأفلاج تركي الهزاني، اليوم الأحد، المعرض الوقائي لمكافحة المخدرات تحت شعار "عزيمة وطن"، الذي أقامته إدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالأفلاج، وذلك في كليات الأفلاج، بحضور المشرف على كليات جامعة الأمير سطام بالمحافظة الدكتور مسفر الكبيري ومدير إدارة مخدرات الأفلاج الرائد عبدالله محمل العتيبي، ، وعدد من مديري الجهات الحكومية بالمحافظة.
 
 
وقام "الهزاني" بالتجول داخل أروقة المعرض، واطلع على مشاركات الجهات الحكومية التي شاركت بها في المعرض وما تحتويه من توعية بأضرار المخدرات، كما استمع لشرح مفصل عن أنوع المخدرات وآليات مكافحتها وأخطارها على الفرد والمجتمع والبرامج التوعوية والتثقيفية التي تقدّمها الإدارة على مستوى المحافظة.
 
وأشار مدير إدارة مخدرات الأفلاج الرائد عبدالله محيل العتيبي، إلى أن المعرض الذي شارك فيه نحو 16 جهة حكومية وأهلية؛ سيستمر يومين، وسوف يصاحبه زيارة مدارس وعدد من البرامج التوعوية عن آفة المخدرات والتحذير منها.
 
كما رحب مشرف كليات الأفلاج في كلمته بالحضور وأن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بشكل عام وكليات الأفلاج بشكل خاص  سباقة لخدمة المجتمع، وأن الجامعة سخْرت جميع امكانياتها لخدمة المجتمع. 
 
وثمّن محافظ الأفلاج لإدارة مكافحة المخدرات والجهات المشاركة، تجهيز المعرض وما احتواه من لوحات إرشادية وعروض مرئية توعوية بأضرار المخدرات؛ مؤكدًا في الوقت نفسه أهمية تضافر الجهود وتعاون الجميع لدرء هذه الآفة الخطيرة التي تهدد شباب هذا الوطن الغالي.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1553586331

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ