الجمعة 19 أبريل 2019

كلية المجتمع بالخرج تكرم المشاركات في الملتقى التقني الأول المقام بالكلية

كلية المجتمع بالخرج تكرم المشاركات في الملتقى التقني الأول المقام بالكلية
نوره دحيم شبيب الدوسري

بإشراف مباشر من سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي، وبرعاية سعادة وكيلة الكلية الدكتورة/ أمينه بنت عبدالرحمن المشحن، وبحضور سعادة وكيلة عمادة  تقنية المعلومات والتعليم عن بعد الدكتورة / تهاني بنت إبراهيم الدسيماني، أقامت الكلية يوم الاحد الموافق 17/7/1440هـ حفل تكريم المشاركات في الملتقى التقني الأول المقام في كلية المجتمع بالخرج. حيث أفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمة لسعادة عميد الكلية الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي. ابتدأها بالشكر لوكيلة الكلية ومنسوباتها على النجاح في تنظيم الملتقى التقني الأول المقام في الكلية. كما حث الطالبات على ضرورة الجد والاجتهاد لتحقيق النجاح في حياتهم العملية وان الكلية سخرت جميع امكانياتها لتحقيق سبل التفوق والنجاح لطالباتها . ثم تلى ذلك كلمة سعادة وكيلة الكلية شكرت فيها عميد الكلية على اهتمامه بجميع الأنشطة التي تقيمها الكلية كما وقدمت تهنئتها للدكتورة تهاني الدسيماني على حصولها على المركز الثالث في نهائيات مؤتمر حلول ومستلزمات التعليم العالمي GESS  والذي أقيم في دبي. كما شكرت القائمين والمشاركين في  الملتقى التقني الأول الذي أقيم في الكلية .  

ثم تلى ذلك عرض مرئي لإنجازات وحدة تقنية المعلومات في الكلية ثم  كلمة لسعادة وكيلة عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد الدكتورة / تهاني الدسيماني  أعربت فيها عن شكرها لكلية المجتمع متمثلة في سعادة عميد الكلية ووكيلة الكلية ومنسوباتها على هذا الاحتفال والتكريم وأشادت بما حققته كلية المجتمع من تقدم في كثير من المجالات وما حصلت عليه من مراكز متقدمة في الكثير من الأنشطة .

واختتم الحفل بتكريم الدكتورة تهاني الدسيماني من سعادة وكيلة الكلية ثم تكريم أعضاء هيئة التدريس اللاتي شاركن في دورات الملتقى و تكريم الطالبات المشاركات.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1553522925

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ