الأربعاء 19 يونيو 2019

كلية المجتمع بالخرج تكرم الدكتورة تهاني الدسيماني

كلية المجتمع بالخرج تكرم الدكتورة تهاني الدسيماني
نوره دحيم شبيب الدوسري

امتداداً للاهتمام الذي توليه كلية المجتمع بالخرج لجميع منسوباتها ومنسوبات الجامعة، وتعزيز النجاحات التي تحققها بنات هذا الوطن الغالي. قامت الكلية بتكريم سعادة الدكتورة تهاني بنت إبراهيم الدسيماني وذلك بعد حصولها على المركز الثالث في نهائيات مؤتمر حلول ومستلزمات التعليم العالمي GESS  والذي أقيم في دبي في 27فبراير 2019م، وأعرب سعادة عميد الكلية الدكتور حمد بن عبدالله القميزي عن افتخار الجامعة والكلية بكل ما يحققه أي عضو من أعضاء هيئة التدريس أو الموظفين أو الطلبة، وتنمى للدكتورة تهاني مزيداً من التقدم والنجاح، واعتبر د. القميزي هذا الإنجاز فخر لكل فتاه سعودية تسعى بكل جد واجتهاد لرفع اسم وطنها الغالي في المحافل الإقليمية والدولية.

وقد أعربت الدكتورة / تهاني الدسيماني عن شكرها لكلية المجتمع بالخرج متمثلة في سعادة عميد الكلية الدكتور حمد القميزي ووكيلة الكلية الدكتورة أمينة المشحن، ومنسوباتها على هذا التكريم وأشادت بما حققته كلية المجتمع بالخرج من تقدم ملحوظ في كثير من المجالات وما حصلت عليه من مراكز متقدمة في الكثير من الأنشطة والبرامج. وتمنت للكلية مزيدا من التميز والإبداع.

هذا وقد تم التكريم بحضور د. تهاني الدسيماني في حفل تكريم المشاركات في الملتقى التقني الأول المقام في كلية المجتمع بالخرج (أقسام الطالبات)، وبحضور عدد كبير من منسوبات وطالبات الكلية. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1553522689

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ