الأربعاء 19 يونيو 2019

الدكتور أحمد العليوي يلتقي بطلاب كلية الصيدلة

الدكتور أحمد العليوي يلتقي بطلاب كلية الصيدلة
عمر العبدالله:

ألتقى سعادة عميد الكلية الدكتور أحمد بن سليمان العليوى وبحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور أحمد بن إبراهيم فودة الأسبوع الماضي بطلاب كلية الصيدلة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج وذلك بمسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية .

وخلال اللقاء رحب سعادة عميد الكلية بالطلاب المستجدين ثم تحدث عن رؤية ورسالة وأهداف الكلية كما حثهم على التحصيل العلمي والاجتهاد والمثابرة في طلب العلم والالتزام والتقيد بحضور المحاضرات بالزي الرسمي المحدد من بداية العام الدراسي متمنياً لهم التوفيق والنجاح وتحقيق أمنياتهم.

ثم تحدث استقبل سعادة العميد اسئلة الطلاب و التي كانت متنوعة وشملت كل ما يهم الطلاب حاليا ومستقبليا وبالصيف كل في حينه ووعد سعادته بالعمل على تحقيق كل ما يحقق الراحة للطلاب ويساعدهم على الاجتهاد بأسرع ما يكون وكذلك سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور أحمد فودة حث الطلاب على الاجتهاد ورد على اسئلتهم لإيضاح كافة الأمور المتعلقة بالامتحانات والجداول.

وفي نهاية اللقاء تمنى سعادة العميد التوفيق للطلاب وحثهم على التفوق ووعدهم بعمل مثل هذه اللقاءات باستمرار طالما انها مفيدة للطالب وتصب دائما في مصلحة الطلاب

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1553521792

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ