الجمعة 21 يونيو 2019

كلية المجتمع بالخرج وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ترسمان خططاً للتعاون المثمر

كلية المجتمع بالخرج وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ترسمان خططاً للتعاون المثمر
نوره دحيم الدوسري

في اجتماع بين فريقي عمل من كلية المجتمع بالخرج وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة، رُسمت خططاً للتعاون المثمر بين الكلية والعمادة، وذلك انطلاقاً من حرص الكلية والعمادة على تفعيل أدوارهما وتحقيق أعلى مستويات التميز في البرامج الأكاديمية والتدريبية والمجتمعية.

فقد استقبلت كلية المجتمع بالخرج يوم الخميس 14/7/1440هـ فريقاً من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر برئاسة سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور / خالد بن عبد الله الغملاس، وعقد الفريق اجتماعا مع فريق من الكلية برئاسة سعادة عميد الكلية الدكتور/ حمد بن عبد الله القميزي. وقد تناول الاجتماع سبل دعم وتطوير الشراكة بين الكلية والعمادة بهدف تفعيل البرامج الأكاديمية والتعليمية والتدريبية والمجتمعية التي يقدمها الطرفان، وتحقيق مستويات عالية من التميز فيها.

وقد تطرق الاجتماع إلى اقتراح برامج تدريبية مكثفة ودبلومات تعليمية جديدة ومتنوعة في تخصصات إدارة الأعمال واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي تخدم سوق العمل واحتياجات الجهات الحكومية والخاصة؛ وخصوصاً في مدن ومحافظات جنوب الرياض، بما يتسق مع رؤية 2030.

وأكد الفريقان ضرورة الاهتمام بالمعايير والشروط التي تضمن نجاح هذه البرامج والدورات، كما أشار عميد كلية المجتمع بالخرج د. القميزي إلى استعداد جميع منسوبي الكلية للتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في تقديم خدماتهم وتسخير خبراتهم في تقديم وتطوير البرامج التي تعود بالفائدة على كافة شرائح المجتمع. وأشار إلى أن هذا التعاون سوف يكون له نتائج وثمار تخدم أبناء الوطن.

وفي ختام الزيارة أوضح د. القميزي أن هذا التعاون بين الكلية والعمادة هو امتداد لتوجيهات معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالعزيز الحامد الذي يؤكد دائماً على التعاون بين وحدات الجامعة وعلى استثمار جميع إمكانات الجامعة المادية والبشرية في تحقيق أهدافها، وقدم سعادة عميد الكلية شكره وتقديره لسعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر على استجابته الكريمة للزيارة وعلى تفاعله مع مقترحات وآراء فريق العمل من كلية المجتمع بالخرج.

وتجدر الإشارة إلى أن أول أوجه التعاون المقترحة بين الكلية والعمادة سوف تنطلق في برامج صيفية؛ من خلال برامج تدريبية في اللغة الإنجليزية للطلاب والطالبات في مستويات تعليمية مختلفة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1553412069

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ