الأربعاء 19 يونيو 2019

( أنامل الإبداع ) بازار يقيمه قسم الطالبات في كلية المجتمع بالخرج

( أنامل الإبداع ) بازار يقيمه قسم الطالبات في كلية المجتمع بالخرج
نوره دحيم الدوسري

بحضور سعادة وكيلة كلية المجتمع بالخرج لأقسام الطالبات الدكتورة/ أمينة بنت عبد الرحمن المشحن، وبإشراف وحدة العلاقات العامة والإعلام ووحدة العمل الطلابي في الكلية،  تم افتتاح بازار " أنامل الإبداع " وذلك خلال الفترة من  10 الى 1440هـ /11/7

ويأتي هذا البازار من منطلق الدور الذي تقوم به كلية المجتمع بالخرج في تقديم الدعم للمشاريع الصغيرة والأسر المنتجة وتشجيع الطالبات على إقامة مشاريع صغيره خاصة بهن؛ مما يسهم في مساعدتهن في شق طريقهن في حياتهن العملية بعد التخرج بإذن الله.

وقد اشتمل البازار على عدد من الأركان كان من أهمها:

ركن للحلويات وركن للطباعة وأركان متعددة للمأكولات بكافة أنواعها الشعبية والحجازية والمحلية وركن للورد الطبيعي وتنسيقة وركن القهوة والشاي وركن للعصائر وأركان متعددة للعطور ومواد التجميل والإكسسوارات. 

ومن الجدير ذكره ان بازار "أنامل الإبداع " شهد مشاركات كبيره من أسر منتجه من محافظة الخرج وتم إقامة أركان متميزة من قبل طالبات الكلية وشهد كذلك إقبال رائع من جميع منسوبات الكلية وطالباتها وزائراتها. اللاتي اثنين على الكلية من حيث الفكرة والتنظيم المميز الذي أسهم بدور كبير في نجاح البازار. وقد حظي البازار بمتابعة واهتمام خاص من سعادة عميد الكلية د. حمد بن عبدالله القميزي، الذي أكد أن هذا البازار حقق أهدافه في تعزيز انخراط الطالبات في مجالات سوق العمل، كما عزز لديهن شرف العمل في المهن التي تخدمهن وتخدم المجتمع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1552988944

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ