السبت 20 أبريل 2024

المجلس الطلابي بكلية التربية بوادي الدواسر يضع خطة الأنشطة الطلابية للعام الدراسي القادم 1440/ 1441 هـــ

المجلس الطلابي بكلية التربية بوادي الدواسر يضع خطة الأنشطة الطلابية للعام الدراسي القادم 1440/ 1441 هـــ
نايف ال نايف

 

عقدت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية التربية بالوادي اجتماعا لمناقشة المقترحات والحاجات التي يجب وضعها في خطة الأنشطة الطلابية  للعام القادم 1440/ 1441 هـ وفق احتياجات ومتطلبات الطلاب و تماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 حيث اجتمع مشرف الأنشطة د. محمد حسن الأبيض مع مشرفي الأنشطة بالكلية وعدد من أعضاء المجلس الطلابي و بعض  الطلاب المتميزين .

ولقد أتيحت الفرصة في الاجتماع للحضور لإبداء الآراء حول ما يمكن أن تتضمنه الخطة ، فقد اقترح الحضور عددا من المجالات والحاجات المهمة ومنها القيام بمسابقات ثقافية على مستوى الكلية وتشجيع التنافس بين مساري الكلية في قسم التربية الخاصة (الإعاقة الفكرية وصعوبات التعلم) إضافة للقيام بزيارات اجتماعية لبعض المراكز المتخصصة وبعض الزيارات السياحية لأماكن الوادي كقرية الفاو ومركز الصدرية مما يربط الطلاب بأصالة الماضي وعراقة الحاضر، إضافة لإقامة دوري تنس طاولة وبعض الرياضات التي تتميز بها الوادي مثل رياضة القنص والتعامل مع الصقور والجري وكرة القدم ...

ومن الجدير بالذكر أن ذلك الاجتماع جاء رغبة في معرفة حاجات الطلاب أنفسهم وليساهموا في وضع الخطة بأنفسهم حتى يشجعهم ذلك على تنفيذها بإيداع وليساهم ذلك في تنمية شخصيات الطلاب ليساهموا في تحقيق رؤية المملكة 2030.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1552549961

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ