السبت 04 مايو 2024

طالبات جامعة الأمير سطام يشاركن في حدث تقني على مستوى الجامعات السعودية الحكومية والخاصة

طالبات جامعة الأمير سطام يشاركن في حدث تقني على مستوى الجامعات السعودية الحكومية والخاصة
طرفة الذيابي
شاركت طالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بأكبر حدث تقني على مستوى الجامعات السعودية الحكومية والخاصة: "هاكثون التعلم الإلكتروني الثاني في جامعة الأميرة نورة"، والذي شاركت فيه طالبات الجامعات السعودية المهتمات في مجال البرمجة والتصميم وتطوير الأعمال والابتكار، وعقد في ٦- ٧ مارس ٢٠١٩م.
ويهدف "الهاكثون" إلى إيجاد حلول في التعليم التفاعلي، والتعليم الشخصي، ومهارات المستقبل والتعليم الشامل وذلك٦-٧ مارس /٢٠١٩  
وقد شاركت طالبات جامعة الأمير سطام في مسار الملصقات العلمية، حيث حضرن جلسات تهيئة خاصة عقدت عبر الإنترنت. 
واشتملت الدورات على ورشة التهيئة الإلكترونية، ورشة التهيئة للملصق العلمي، وورشة الإبداع في صناعة الأعمال، وإدارة الوقت والفريق بفاعلية، ونقل الفكرة إلى سوق العمل. وبعد ذلك خضعت المشاركات جميعها للتحكيم من قبل لجنة مختصة، ثم كُرِّمت طالبات الجامعة المشاركات بالملصقات العلمية، وهن: 
 أ- كلية التربية بالخرج:
١. هدى المؤذن.
٢. أفنان الحربي.
٣. بشاير الحبيب. 
ب- كلية العلوم الطبية التطبيقية بالخرج:
 ١- وعد الباحوث.
٢- صالحة الفيفي. 
٣- منيرة الدحسنة.
كما كُرِّم عدد من طالبات الجامعة المشاركات في مسار "هاكثون التعليم الإلكتروني"، بعد أن رشحتهنّ كلية علوم وهندسة الحاسب بالخرج، وهن:
١- ريما عبدالله الدوسري. 
٢- سلمى عبد الله العتيبي. 
٣- ميمونة أمين بخيت. 
٤- شهد فالح الدوسري.  
الجدير بالذكر أن قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب قد أشرف على مشاركة الطالبات ابتداءً من رفع أسماء المشاركات وتسجيلها عبر الرابط الإلكتروني للملصقات العلمية، وتابعتهن خلال الدورات التدريبية، حتى يوم عرض الملصقات العلمية وتحكيمها. كما حضر فريق من عمادة شؤون الطلاب حفل تكريم الطالبات في مقر الحدث. وتمنى فريق العمادة لجميع طالباتنا التميّز الدائم. 
كذلك فإن قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب سيكرّم بدوره الطالبات المشاركات؛ تقديرًا لمشاركتهن في هذا المحفل العلمي المتميّز.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1552374526

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ