الجمعة 26 أبريل 2024

ورشة تدريبية بعنوان "توظيف الذكاءات المتعددة فى العملية التعليمية" بكلية التربية بوادي الدواسر

ورشة تدريبية بعنوان "توظيف الذكاءات المتعددة فى العملية التعليمية" بكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

 

تواصل كلية التربية بوادي الدواسر تعاونها فى مجال خدمة المجتمع ، امتدادًا للتعاون المستمر والتواصل الفعَّال بين كلية التربية وإدارة التعليم بوادي الدواسر في دعم وتطوير العملية التعليمية .

 

أطلقت كلية التربية مجموعة ورش تدريبية للمعلمين بإدارة تعليم وادي الدواسر وضمن هذه الورش التدريبية أقيمت اليوم الاثنين الموافق 4 / 7 / 1440 هـ ورشة تدريبية بعنوان "توظيف الذكاءات المتعددة فى العملية التعليمية" قدمها الدكتور محمد سيد عبد اللطيف أستاذ علم النفس التربوي المشارك بالكلية .

 

ومن أبرز أهداف الورشة، تعرف ماهية الذكاءات المتعددة ، والأسس النظرية التى قامت عليها ، وأنواعها ، وتوضيح طرق اكتشافها ، وتوظيفها فى العملية التعليمية من خلال الاستراتيجيات المناسبة للطلاب والأنشطة التى تتوافق مع ذكاءاتهم .

 

وفي نهاية الورشة التدريبية حث عبد اللطيف السادة المعلمين على الاهتمام باكتشاف قدرات الطلاب وطاقاتهم والعمل على تنميتها وتوظيفها، واستخدام أحدث طرائق التدريس التي تسهم في تنمية هذه الذكاءات بما يعود على صقل خبرات الطلاب وتنمية الإبداع لديه .

 

وخلال اللقاء حث عميد كلية التربية الدكتور/ ماجد بن علي الشريدة المعلمين على استثمار هذه اللقاءات فى صقل خبراتهم ونقلها إلى ميدان العمل ، راجيًا الله العلي القدير أن يثيب المعلمين على استجابتهم وتفاعلهم خلال الورشة التدريبية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1552366762

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ