السبت 11 مايو 2024

أماسي شبابية2 تواصل تألقها في كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل

أماسي شبابية2 تواصل تألقها في كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل
نايف ال نايف

 

 

تتواصل فعاليات أماسي شبابية2 في كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل والتي تعقد كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع  في مقر الأنشطة الطلابية بالفروع وذلك بحضور المشرف على الأنشطة الطلابية بالفروع ومشرفي الأنشطة بالكليات  وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب .

 

حظيت أماسي شبابية2 هذا الأسبوع الثلاثاء الموافق 1440/6/28هـ بإقبال كبير لطلاب من جميع كليات المحافظتين . وقد قسم طلاب المشاركين إلي ثلاث مجموعات كل مجموعة تعمل كفريق واحد وكل فريق يعمل بنشاط مكلف به مسبقاً ( رياضيثقافياجتماعي ) وكل اسبوع تتغير الأنشطة على المجموعات ، ويقوم كل فريق بإظهار جميع الإمكانيات الموجودة لطلاب كل فريق و قد نجح المشاركون في تحقيق ذلك ، وذلك عبر الأعمال الذي طرحت في الفعاليات من تمثيل ومسابقات( رياضيةثقافية ) وأناشيد ....وغيرها من الإمكانيات  , الأمر الذي جعل جميع المشاركين بأماسي شبابية زيادة عدد ساعات اللقاء في الأسابيع القادمة . وأقيم خلال اللقاء محاضرة تثقيفية عن فيروس كورونا قدمتها مجموعة جيل المستقبل احدى مجموعات أماسي شبابية2 .

 

وهذا النجاح  يعكس بلا شك  الجهد الكبير الذي  تقدمه وكالة الجامعة للفروع متمثلة بوكالة عمادة شؤون الطلاب والتي  بدورها لم تذخر جهداً لتطوير جميع  الفعاليات التي تم أطلاقتها خلال الأسابيع الماضية ، والتي تصب في تطور الفعاليات وقدرتها على استقطاب عدد كبير من طلاب المحافظتين , ويمهد أيضا في حفظ الطلاب من وقت الفراغ واستثمارهم بما يعود بالنفع لهم من إظهار إمكانياتهم وقدراتهم الإبداعية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1552135748

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ