الأحد 12 مايو 2024

المجلس الطلابي بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر يعقد إجتماعه الأول بحضور وكيل الكلية

المجلس الطلابي بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر يعقد إجتماعه الأول بحضور وكيل الكلية
نايف ال نايف

 

 

 

عقد المجلس الطلابي بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر اجتماعه الأول بحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عمر بن نوح المطيري اليوم الأربعاء الموافق  1440/6/29هـ وذلك بقاعة اجتماعات الكلية

 

استهل المطيري اللقاء بالترحيب بأعضاء المجلس الطلابي متمنيا لهم التوفيق والنجاح وحثهم على طرح ما لديهم من آراء واقتراحات تسهم في تطوير البيئة التعليمية والأكاديمية في الكلية و دعاهم إلى الحرص على نقل أصوات زملائهم وأن يكونوا عونا لعمادة الكلية في المساهمة في إنجاح العملية التعليمية. وأن عمادة الكلية على استعداد تام لسماع مقترحات أبنائهم الطلاب والطالبات .

 

وحث المطيري جميع الطلاب في الكلية إلى تفعيل دور المجالس الطلابية للمساهمة في تعزيز قدرات الطلاب الفنية والثقافية والأنشطة اللاصفية المختلفة.

 

وأكد المطيري في كلمته أن المجالس الطلابية هي الشريحة الممثلة عن الطلاب ، وينبغي عليهم تحمل هذا الدور من خلال تفعيل الأنشطة اللاصفية والأكاديمية في الكلية ، وأن يكونوا قدوة ودعاة بناء لهذه الكلية وعوناً لتطبيق اللوائح والنظم فيها .

 

ثم تحدث رئيس المجلس الطلابي بالكلية الطالب / عبدالله بن علي القرموط مثمنا كلمة وكيل الكلية ، حاثا زملائه الطلاب على تقديم كل ما في جعبتهم من تطوير أو مساهمة في مناشط الكلية و كما دعاهم للمشاركة في صنع القرارات التي تلامس حياتهم اليومية في الكلية وبيان العوائق التي تواجههم وطرح الحلول التي يمكن أن تسهم في حل تلك المشاكل ومن ثم فتح المجال لزملائه لطرح ما لديهم من مقترحات وتساؤلات أجاب عليها المطيري وتم الاتفاق على عقد لقاء قادم في القريب العاجل .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1551949837

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ