الجمعة 26 أبريل 2024

تربية الدلم تواصل رحلاتها مع البحث العلمي مع وكيلة عمادة البحث العلمي بالجامعة

سارة الفليج

 واصلت وحدة البحث العلمي التابعة لوكالة التطوير والجودة بكلية التربية بالدلم اليوم الثلاثاء 28/6/1440هـ الموافق 5/3/2019م رحلاتها البحثية حيث استقبلت وكيلة عمادة البحث العلمي بالجامعة سعادة الدكتورة / نوف بنت محمد خلف العنزي التي استعرضت مسيرتها العلمية سواء في مرحلة الماجستير أو الدكتوراه أو حتى الأبحاث العلمي التي قامت بنشرها بعد حصولها على درجة الدكتوراه، جدير بالذكر أن الدكتورة/  نوف العنزي حصلت على  درجة الماجستير والدكتوراه  في تخصص  الميكروبيولوجي ولها ثمانية عشر ورقة بحثية في مجلات علمية محكمة ولها براءة اختراع  في نفس التخصص .

   كما استعرضت وكيلة عمادة البحث العلمي مختلف برامج العمادة متناولة شروط وضوابط كل برنامج وآلية الاستفادة منه، وركزت سعادتها على برامج تحفيز الباحثين التي استحدثتها العمادة مؤخراً مثل برنامج وقت وبرنامج البحث الأكثر اقتباسا وغيره من البرامج البحثية الحديثة، وقد استمعت وكيلة عمادة البحث العلمي إلى استفسارات وتساؤلات العضوات وأجابت عنها بكل موضوعية وشفافية.

   ثم تناولت سعادة الدكتورة / شيرين الخولى المشرفة على وحدة الخدمات البحثية بالعمادة مهام الوحدة التي ستقدم خدماتها للباحثين سواء في مجال الترجمة أو التدقيق او مراجعة الأبحاث العلمية وغيرها من الخدمات التي ستقدمها الوحدة للباحثين في مجال النشر العلمي.

 وكان في استقبال وكيلة عمادة البحث العلمي سعادة الدكتور / مليحة القحطاني عميدة الكلية ووكيلة الكلية للتطوير والجودة د معالم المعلم ومشرفات الأقسام وعضوات هيئة التدريس والمحاضرات والمعيدات اللاتي حرصن على الاستفادة مما قدم في رحلة البحث العلمي اليوم.

 وقد تولت إدارة رحلة اليوم الدكتورة / إيمان محمد إبراهيم مشرفة الوحدة والأستاذ المساعد بقسم الاقتصاد المنزلي التي رحبت بالضيوف والحضور وقدمت لهن الشكر على التفاعل والمشاركة.

 وفي نهاية الرحلة قدمت سعادة عميدة الكلية الدكتورة / مليحة القحطاني شكرها وتقديرها لسعادة الدكتورة نوف العنزي وسعادة الدكتورة / شيرين الخولي على حضورهن وتلبيتهن للدعوة وتفاعلهن مع العضوات داعية الجميع إلى الاستفادة مما قدم في رحلة البحث العلمي اليوم حتى تحتفظ تربية الدلم بتميزها وريادتها البحثية على مستوى أخواتها من كليات الجامعة. 

 وفي نهاية الحفل سلمت سعادة عميدة الكلية الدكتورة / مليحة القحطاني دروع التكريم وشهادات الشكر والتقدير لكل من سعادة الدكتورة نوف العنزي والدكتورة شيرين الخولي متمنية لهما دوام التوفيق والسداد.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1551870128

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ