الأحد 28 أبريل 2024

وكالة عمادة شؤون الطلاب بالفروع تنظم ٣ محاضرات للطلاب بكليات وادي الدواسر

وكالة عمادة شؤون الطلاب بالفروع تنظم ٣ محاضرات للطلاب بكليات وادي الدواسر
نايف ال نايف
 
 
 
نظَّمتْ وكالة عمادة شؤون الطلاب للفروع بوادي الدواسر 3 محاضرات توعوية في كليات محافظة وادي الدواسر ، ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وكالة عمادة شؤون الطلاب  لتعزيز الوعي ، ونشر ثقافة التوعوية لدى مختلف الطلاب . 
 
وجاءت المحاضرات بعنوان "رسالة حب لأبنائنا " قدمها الدكتور عبدالله حمد الجمعان وذلك بكلية التربية ، والمحاضرة الأخرى بعنوان " أولئك لهم الأمن وهم المهتدون " قدمها الدكتور عبدالله بن محمد العسكر وذلك بكلية التربية ، والمحاضرة الثالثة بعنوان " علاقة حب " قدمها الدكتور فيصل بن عبدالرحمن الشدي وذلك بكلية الآداب والعلوم .
 
 
وأوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب للفروع بمحافظة وادي الدواسر الدكتور عبدالرحمن بن يحيى الحازمي ان تنظيم مثل هذه المحاضرات تمثل أداة فاعلة للرقي بمستوى الطلاب وتوعيتهم .
 
وأكد الحازمي أن التوعية الثقافية هي إحدى الوسائل المستخدمة في التواصل بين المؤسسات ومنسوبيها لبث كل ما هو مفيد ، والتصدي للعوائق السلبية ، ومن هذا المنطلق فإن حرص وكالة عمادة شؤون الطلاب بالفروع  على تفعيل بعض البرامج والندوات والمحاضرات التوعوية حسب الإمكانيات المتاحة ، وقد تطرقت المحاضرات إلى بعض الجوانب المُتعلقة بالتوعية الدينية ، كسرد القصص الواقعية والأمثلة التي تُبرز أخلاقيات العمل والمبادئ الإنسانية الرفيعة. 
 
وأكد الحازمي أن لهذه المحاضرات مردود إيجابي وذلك من خلال ما لمسناه من تفاعل الطلاب ومن ثنائهم واستفادتهم من المحاضرات ، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن عنصر القبول كان حاضراً بين المُحاضر والحضور .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/03/1551776497

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ