الثلاثاء 21 مايو 2024

كلية الصيدلة - قسم الطالبات لجنة الملتقى العلمي الثالث تنظم اللقاء التحضيري للملتقى

كلية الصيدلة - قسم الطالبات لجنة الملتقى العلمي الثالث تنظم اللقاء التحضيري للملتقى
أ/ دانه الدوسري

نظمت كلية الصيدلة اللقاء التحضيري للمتلقى العلمي الثالث في جامعة الامير سطام بن عبد العزيز وذلك في يوم الأحد الموافق ١٩ / ٦ / ١٤٤٠ هـ تحت إشراف وكيلة الكلية الدكتورة حنان بنت عبد الله البلوي وبحضور أعضاء اللجنه العليا للملتقى العلمي الثالث برئاسة الدكتورة دلال بنت خالد المطرفي وكيلة عمادة شؤون الطلاب وأعضاء لجنة التقييم الدكتورة فتحية الحكمي والأستاذة ناهد أبو زيد، وحضور منسوبات الكلية من أعضاء الهيئة الإكاديمية والإدارية.

بدأ اللقاء بحضور المعرض الخاص بالمشاريع حيث تنوعت مشاركات الطالبات مابين محور الأبحاث العلمية والمبادرات التطوعية والإبتكار وريادة الأعمال.

بعد ذلك بدأت فقرات الحفل حيث تضمنت كلمة سعادة وكيلة الكلية الدكتورة حنان البلوي أثنت من خلالها على كل مشاركات الطالبات وشكرت جميع من ساهم في نجاح هذا الملتقى كما وجهت الشكر للطالبات المتميزات متمنية لهن دوام التوفيق والنجاح. 

ثم القت سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب سعادة الدكتورة دلال المطرفي كلمة ذكرت فيها أهم الأهداف المنشود تحقيقها لإقامة الملتقى العلمي الثالث. كما ألقت الدكتورة رنا محمد الصفار منسقة الملتقى العلمي بالكلية كلمة تحدثت فيها عن أهمية الملتقى وأوضحت 

عدد المشاركات في جميع المحاور وختمت كلمتها بشكر جميع المشاركات ولجنة التحكيم واللجنة المنظمة للقاء التحضيري. بعد ذلك تم عرض فيديو توضيحي يجسد جميع المراحل التي قدمتها الكلية لتحقيق الأهداف المرجوه من إقامة الملتقى العلمي الثالث.

في نهاية الحفل تم تكريم المشاريع الفائزة بالمراكز الأولى متمنين التوفيق لطالبات الكلية بالوصول لمراكز متقدمة على مستوى الجامعة. 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1551256029

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ