السبت 27 أبريل 2024

اختتام دورة " فن ادارة الوقت " بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

اختتام دورة " فن ادارة الوقت " بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

 

 

اختتمت يوم امس الأثنين 20 / 6 / 1440هـ دورة "فن إدارة الوقت" والتي نظمتها كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر ممثلة بوحدة الخريجين بالكلية وسط مشاركة 60 طالباً من الكلية، وذلك بقاعة الملتقيات بالكلية .

 

وتأتي الدورة ضمن برامج وخطط أعدتها الكلية لخدمة الطلاب في مجالات مختلفة، خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 1439هـ - 1440هـ .

وقدم الدورة علي بن عبدالله الغانم مشرف وحدة المسؤولية المجتمعية بالكلية التقنية بوادي الدواسر 

 

وشملت عدة محاور تمثلت في مفهوم الوقت وأهميته وأهداف والإدارة الناجحة للوقت، والتطوير، واتخاذ القرارات الحاسمة وأثرها على الوقت، وكيفية استثمار الطلاب للوقت بالشكل السليم والذي يعود عليهم بالنفع والفائدة سواء على مستوى دراستهم الجامعية أو على مستوى حياتهم الخاصة.

 

وأوضح منسق وحدة الخريجين بالكلية  الدكتور رضا سعيد مقبل  أن الكلية تنظم خلال العام الدراسي الحالي العديد من البرامج والدورات الأنشطة التي تثري الطلاب وتسهم في صقل مواهبهم وإكسابهم قدرات وإمكانات ، إذ شهدت دورة فن إدارة الوقت تفاعلاً كبيراً من الطلاب وستنظم الكلية العديد من الدورات وورش العمل بالإضافة إلى الأنشطة والبرامج المختلفة والتي تدعم توجه وأهداف الوكالة والرامية إلى توسيع دائرة خدماتها وإثراء الطالب معرفياً ومهارياً .

 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1551177811

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ