الأحد 28 أبريل 2024

رئيس الجمعية السعودية لكليات المجتمع في ضيافة كلية المجتمع بالخرج

رئيس الجمعية السعودية لكليات المجتمع في ضيافة كلية المجتمع بالخرج
عبدالله إبراهيم العبلان

استضافت كلية المجتمع بالخرج يوم الخميس 16/6/1440 هــ رئيس الجمعية السعودية لكليات المجتمع بالمملكة سعادة الدكتور / وليد بن صالح النمي وكان في استقباله سعادة عميد الكلية الدكتور / حمد بن عبد الله القميزي ، حيث بدأت الزيارة بجولة استطلاعية على معامل وتجهيزات الكلية ومرافقها ، تلاها لقاء بنادي ريادة الأعمال جمع سعادة العميد بضيفه الموقر وبحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية استعرض خلاله الدكتور القميزي حاضر الكلية وتحدياتها وطموحاتها للإسهام في مسيرة المؤسسات التعليمية نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 التي اتخذت التعليمَ أداةً فاعلةً للتنمية الشاملة.

وبعد ذلك تم عقد لقاء مع مجموعة من أعضاء هيئة التدريس دار حولها نقاش مستفيض حول سبل التعاون بين كليات المجتمع وتبادل التجارب الناجحة من خلال إعداد قاعدة بيانات للبرامج الأكاديمية المطروحة وللشراكات المجتمعية مع جهات التوظيف. كما تناول النقاش آليات تحفيز الطلاب للالتحاق بكليات المجتمع، وتأسيس ثقافة التميز والإبداع لديهم ، من خلال إكسابهم للمهارات العملية والممارسات التطبيقية التي يحتاجها سوق العمل. وإثر هذه المداخلات، أكد كلٌ من الدكتور / القميزي والدكتور / النمي على المزيد من المبادرات البناءة لكليات المجتمع لا سيما في مجال الخدمات الاستشارية التي يمكن تقديمها لكافة شرائح المجتمع ومؤسساته الحكومية والخاصة.

وفي ختام اللقاء جدد سعادة العميد شكره سعادة الدكتور وليد النمي رئيس الجمعية السعودية لكليات المجتمع على تلبيته دعوة الكلية ، مؤكداً على ضرورة تفعيل التواصل مع الجمعية لتحقيق فائدة أكبر للكلية وطلابها وطالباتها وخريجيها.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1551074636

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ