الجمعة 19 أبريل 2024

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تنهي تحديث الحقائب التدريبية

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تنهي تحديث الحقائب التدريبية
صالح ناصر القرني

ايماناً من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بدورها في المساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي تعتمد على ثلاث محاور أساسية وهي : مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح ، وتبدأ هذه الرؤية من المجتمع ، وإليه تنتهي . 

انهت بحمدالله العمادة تحديث حقيبتي أساسيات ومبادئ الحاسب الآلي و الأرشفة الإلكترونية وذلك من خلال فريق العمل الذي يضم نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وسعادة عميد العمادة الدكتور خالد الغملاس ووكيل العمادة الدكتور علي الربيعان وفريق إدارة البرامج التعليمية والتدريبية  . 

حيث كانت تحتوي الحقائب على معلومات قديمة مثل : استخدام الفلوبي ديسك والتعرف على بعض مهارات الإصدارات القديمة التي لم تعد تعمل ولايشتمل نظامها على التحديثات الجديدة ، وفي ظل تطور التكنولوجيا وثورة التقنيات الحديثة وظهور برامج الرفع السحابي ، تم استحداث الحقائب بمعلومات ومحتوى يواكب العصر الحديث المتطور سريعاً .

وسيتم بمشيئة الله اطلاق الحقائب التدريبية في مطلع الأسبوع المقبل وسيكون اولى البرامج التدريبية التي تستخدم الحقيبة المحدثة برنامج أساسيات ومبادئ الحاسب الآلي في فرع العمادة بمحافظة وادي الدواسر وبرنامج الأرشفة الإلكترونية في مقر العمادة بالخرج . 

وتحرص العمادة على نوعية وجودة البرامج المقدمة تبدأ بتحكيم الحقيبة ومن ثم تطويرها وتنقيحها لغوياً واعتمادها بشكل احترافي ومميز . 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1550839585

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ