الخميس 25 أبريل 2024

اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث في كلية العلوم والدراسات الانسانية بالخرج

اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث في كلية العلوم والدراسات الانسانية بالخرج

نظمت كلية العلوم والدراسات الانسانية بالخرج وذلك يوم الخميس ١٦/ ٦/ ١٤٤٠ اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث لسنة ١٤٣٩-١٤٤ وبرعاية من سعادة عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن بن ابراهيم الحارثي، وحضور كل من سعادة الدكتور خالد بن ناصر العاصم وكيل عمادة شؤون الطلاب للشؤون الفنية، وسعادة الاستاذ عمر بن عثمان العبد الله، مدير إدارة عمادة شؤون الطلاب وأمين عام الملتقى العلمي الثالث، و جمع غفير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.  

واستهل اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم بعد الترحيب بالحضور الكريم، تلا ذلك عرض فيديو وثائقي حول انشطة وإسهامات الكلية في مجالات متنوعة شملت البحث العلمي والابتكارات ومجال الإبداع والتوعية. ومن ثم تفضل سعادة عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن الحارثي بكلمة رحب فيها بالضيوف من عمادة شؤون الطلاب وبالحضور الكريم وشدد على أهمية البحث العلمي والابتكار، ونوه بدعم الوزارة والجامعة في إقامة مثل هذه الملتقيات العلمية لتحفيز الطلاب على المشاركة والإسهام في الرقي بالبحث العلمي وفي خدمة المجتمع.  

وكذلك ألقى سعادة الدكتور خالد بن ناصر العاصم كلمة عمادة شؤون الطلاب نوه فيها بجهود الكلية في إنجاح الملتقى العلمي وحث الطلاب على المزيد من العطاء والإبداع. ثم تلى ذلك عرض عينات من مشاركات الطلاب الفائزة بالمراكز الاولى في مجال الاختراع والابتكار ومجال الافلام التوعوية، ومع انتهاء العروض تم تكريم الطلاب المتميزين واختتم الملتقى التحضيري بزيارة المعرض الذي أقيم في بهو الكلية حيث قدم الطلاب مختصرا لأعمالهم في شتى محاور الملتقى وتفاعلوا مع أسئلة واستفسارات الحضور الكريم.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1550779009

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ