الخميس 25 أبريل 2024

نادي ريادة الأعمال في كلية المجتمع بالخرج في زيارة لمدرسة الأبناء بقاعدة الخرج

نادي ريادة الأعمال في كلية المجتمع بالخرج في زيارة لمدرسة الأبناء بقاعدة الخرج
عبدالله إبراهيم العبلان

في إطار اهتمام سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج بتدعيم أواصر الترابط مع مؤسسات المجتمع المحلي نظم نادي ريادة الأعمال بالكلية زيارة إلى مدرسة الأبناء الثانوية بقاعدة الخرج  وذلك يوم الأربعاء الموافق 15/6/1440ه  وكان في استقبال أعضاء النادي سعادة قائد المدرسة أ/ عيد حسين العصيمي  الذي عبر عن شكره وتقديره للكلية عن هذه المبادرة التي تستهدف تعريف الطلاب بكليات المجتمع. وقد تناولت الزيارة تعريف الطلاب بالكلية وما تقدمه من برامج أكاديمية في  تخصصات إدارة الأعمال والحاسب الآلي واللغة الإنجليزية،  وكذلك الوظائف المتاحة لخريجي هذه البرامج ومدى حاجة سوق العمل إليها. بالإضافة إلى تعريف الطلاب بالموقع الإلكتروني للكلية، والحساب الرسمي للكلية على توتير لمتابعة أخبار الكلية وما تقدمه من فعاليات.

    كما تم إلقاء الضوء على ما تشهده الكلية حاليًا من تطورات في كافة المجالات  سواًء فيما يتعلق بالبنية الأساسية أو فتح برامج أكاديمية في ظل رؤية المملكة (2030) مثل برامج الإدارة  الصحية، وإدارة المشروعات الرياضية والترفيهية، وإدارة المشاريع ، وبرنامج الترجمة.

   وفي ختام الزيارة  أعرب طلاب مدرسة الأبناء ،  وكذلك  أ/ سعد قابل الربيعي المرشد الأكاديمي بالمدرسة عن شكرهم للكلية على تقديمها لهذه المحاضرة الإرشادية التي كان لها أثر بالغ في تغيير انطباعهم عن الكلية وأهمية ما تقدمه من برامج  أكاديمية وكذلك دورها المجتمعي. هذا وقد اشرف على الزيارة أ/ سعدآل ذيب المحاضر بقسم إدارة الأعمال ويرافقه عدًد من أعضاء هيئة التدريس في الأقسام المختلفة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1550777373

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ