السبت 18 مايو 2024

فعالية"لاتعالج الخطأ بخطأ"كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر -شطر الطالبات

فعالية"لاتعالج الخطأ بخطأ"كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر -شطر الطالبات
نوره الودعانى
نظمت كلية الآداب والعلوم يوم الاثنين 13/06/ 1440هـ الموافق لـ 18/02/2019  فعالية  " لا تعالج الخطأ بخطأ  " بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات وبمشاركة من كلية العلوم التطبيقية وكلية التربية.
حيث افتتح البرنامج بتلاوة لآيات قرآنية من الذكر الحكيم ثم ألقت الأستاذة نورة دليم كلمة ترحيبية بالحضور الكرام و استهلت اللقاء بفقرة تقديمية عن المخدرات وأثرها على المجتمع وكيفية الوقاية وأساليب العلاج الممكن اتباعه.
تلتها فقرة للطالبة قمراء علي قدمت خلالها مجموعة من القصص المختلفة عن المخدرات وأثرها على المجتمع بطريقة مميزة.
عقبت هذه الفقرة محاضرة لكل من أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم التطبيقية الدكتورة ماجدة ,الأستاذة زينب و الأستاذة سودة وضحوا من خلالها ماهي المخدرات, أضرارها و طرق الوقاية.
ثم تلتها مشاركة لكل من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الدكتورة ايمان ,الأستاذة رباب جمال و الدكتورة سمر قدمن من خلالها أضرار  المخدرات ,طرق تجنبها والوقاية منها.
ثم اختتمت الفعالية بكلمة ألقتها وكيلة الكلية الأستاذة نورة دليم شكرت فيها جميع الحضور و أثنت فيها على المجهودات المقدمة من قبل المشرفين وتقدمت بالشكر والتقدير
لسعادة وكلية عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي لمتابعتها وحرصها ودعمها وأثنت بالشكر الوافر لعميد الكلية د. عمر المطيري على دعمه لمناشط وفعاليات الكلية..
 
ودعت لتظافر الجهود وتوسيع ثقافة الوعي لمحاربة كل داء يفتك بجسد المجتمع ويهدد أفراده.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1550729611

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ