الخميس 25 أبريل 2024

محافظ حوطة بني تميم يفتتح برامج ملتقى مبادرات في كلية إدارة الأعمال

محافظ حوطة بني تميم يفتتح برامج ملتقى مبادرات في كلية إدارة الأعمال
كتب/أ. فهد العبودي - تصوير/أ. سعد آل عبدالله

     افتتح محافظ حوطة بني تميم المكلّف الأستاذ خالد بن عبدالله العجمي ملتقى مبادرات، الذي تنظمه كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم، في مركز الأنشطة الطلابية بالسلامية، وذلك في يوم الاثنين ١٤٤٠/٦/١٣هـ.

     هذا وقد قدّم عميد الكلية د. إبراهيم بن محمد الداود شكره وتقديره للمحافظ على رعايته الملتقى، كما قدم شكره وتقديره للجهات الأمنية والحكومية، والمؤسسات الخيرية في المحافظة المتعاونة في إنجاح برامج الملتقى، مشيدًا بتجاوبهم ومشاركتهم في حضور برامج المبادرات المتنوعة. كما أشار د. الداود إلى أن هذا الملتقى يهدف إلى تفعيل دور الكلية في أداء رسالتها التعليمية والتوجيهية، وإلى خدمة المجتمع بفئاته المتنوعة، إضافة إلى توثيق الروابط بين الكلية والجهات الحكومية الأخرى.

     وفي ختام برنامج الافتتاح كرّم محافظ حوطة بني تميم المكلّف الأستاذ خالد العجمي الجهات الحكومية المشاركة في برامج الملتقى.

     تضمّن الملتقى في يوم الافتتاح مبادرتَين: المبادرة الإعلامية، تحت عنوان: (الإعلام الجديد .. التطلعات والتحديات)، قدّمها المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة د. عيسى بن خلف الدوسري، واستهدفت موظفي العلاقات العامة والإعلام في الدوائر الحكومية، والإعلاميّين بحوطة بني تميم.

والمبادرة المَهارية، تحت عنوان: (مهارات النجاح)، قدمها الأستاذ فهد بن سليمان الغفيص، واستهدفت طلاب الكلية، وطلاب كلية التقنية، وطلاب المرحلة الثانوية.

     تجدر الإشارة إلى أن الملتقى يحوي عددًا من المبادرات: الإعلامية، والتثقيفية، والمَهارية، والاجتماعية، والتطوعية، والتوعوية، والطبية .. كما يشار إلى أن برامج هذه المبادرات ستستمر خلال الأسابيع القادمة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1550691997

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ