السبت 18 مايو 2024

طلاب كلية المجتمع بالخرج يبدعون في الملتقى التحضيري للملتقى العلمي الثالث

طلاب كلية المجتمع بالخرج يبدعون في الملتقى التحضيري للملتقى العلمي الثالث
عبدالله إبراهيم العبلان

ابدع طلاب كلية المجتمع بالخرج في الملتقى التحضيري للملتقى العلمي الثالث الذي نظمته وحدة النشاط الطلابي بالكلية برعاية سعادة عميد الكلية د.حمد بن عبدالله القميزي وحضور سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور/ ثلاب بن عبدالله الشكرة ، ووكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية الدكتور/ عبدالله سعود الشتيلي ، ووكيل عمادة شؤون الطلاب للشؤون الفنية الدكتور/ خالد ناصر العاصم، ومدير إدارة عمادة شؤون الطلاب  أ/ عمر عثمان العبدلله ،  وكذلك حضور متميز من كافة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

        وقد استهل اللقاء بكلمة لسعادة الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي حث فيها الطلاب على أهمية المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية لما لها من دور في صقل مهارات وخبرات الطلاب، وأكد على أن الكلية تطمح دائمًا إلى تحقيق مكانة متميزة بين كليات الجامعة كما توجه سعادته بالشكر إلى معالي مدير الجامعة على ما تحظى به الكلية من دعم مستمر من معاليه. كما أشاد بالجهود المتميزة التي تبذلها عمادة شؤون الطلاب، وشكر جميع المشاركين والمنظمين لهذا الملتقى.

   ثم بدأت فعاليات الملتقى حيث شارك في هذه المسابقة أكثر من (20) طالبًا في معظم محاور الملتقى العلمي حيث توجد (4) مشاركات في محور الأفلام التوعوية، ومشاركة في محور ريادة الأعمال، و(9) مشاركات في محور الأبحاث العلمية.

   وبعد ذلك ألقى سعادة عميد شؤون الطلاب كلمة شكر فيها الكلية على هذا التنظيم الجيد،  وتنوع المشاركات المقدمة من الطلاب  وكذلك على التميز في الأداء من جانب بعض الطلاب .

وفي نهاية الحفل قدم سعادة عميد الكلية الشكر لكل القائمين على تنظيم هذا الملتقى وقام سعادته وسعادة عميد شؤون الطلاب  بتكريم كل الطلاب المشاركين وكذلك تكريم كافة أعضاء هيئة التدريس من المحكمين والمشرفين على أعمال الطلاب المشاركة  في الملتقى. هذا وقد عبر الجميع من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس عن إعجابهم بهذا الملتقى الذي من شأنه اكتشاف المواهب لدى  الطلاب.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1550577243

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ