الخميس 25 أبريل 2024

معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يتسلم التقرير السنوي لوكالة الجامعة للفروع

معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يتسلم التقرير السنوي لوكالة الجامعة للفروع
نايف ال نايف
 
 
استقبل معالي مدير جامعة الأمير سطام الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد في مكتبه بالمدينة الجامعية بمحافظة الخرج , وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر، وبحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم الخضيري، رافق وكيل الجامعة للفروع عمداء كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل .
وتسلم معاليه خلال اللقاء, التقرير السنوي لوكالة الجامعة للفروع( 2018م - 2019م )، الذي تضمن أهم إنجازات الوكالة، كما جرى خلال اللقاء الحديث حول دور وكالة الجامعة للفروع في تحقيق الأهداف التعليمية والأكاديمية والمشاركة المجتمعية .
وبيّن الدكتور الصقر خلال اللقاء , أن وكالة الجامعة من خلال الدعم والتوجيهات الذي تتلقاه من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد ، أطلقت العديد من المبادرات التي تتلاءم مع الأهداف التي تسعى رؤية المملكة 2030 لتحقيقها ، والمتمثلة في تدشين عدد من البرنامج التدريبية المجتمعية .
بدوره ثمّن معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز, الدعم الذي تحظى به الجامعة من قبل الحكومة الرشيدة - حفظها الله - الذي أسهم في توفير بيئة تعليمية مثالية تساعد على توفير التعليم الكفء لطلاب الجامعة , مشيداً بالجهود التي حققتها وكالة الجامعة بالفروع ، والتي أسهمت في تجويد وتطوير أداء الكليات في محافظة وادي الدواسر والسليل .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1550477174

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ