الثلاثاء 16 يوليو 2019

بدورة استخدامات الإنفوجرافيك... برنامج "عون لكم" يختتم دوراته التدرييبة للطالبات بعمادة شؤون الطلاب

بدورة استخدامات الإنفوجرافيك... برنامج "عون لكم" يختتم دوراته التدرييبة للطالبات بعمادة شؤون الطلاب
طرفة الذيابي

 

اختتم برنامج "عون لكم" دوراته التدريبية بدورة للطالبات عن تصميم الإنفوجرافيك باستخدام برامج ومواقع متنوعة، قدمتها الأستاذة ناهد أبو زيد، يوم الخميس ٢/ ٦/ ١٤٤٠.
تضمّنت الدورة تعريف الطالبات بمصطلح الإنفوجرافيك وعناصره وأنواعه وأهميته في تطوير الأنشطة الطلابية داخل الكليات، والبرامج والمواقع التي يمكن استخدامها لدعم التصاميم المختلفة. وقد عرّفت الأستاذة المدربة الطالبات ودرّبتهن على كيفية استخدامها والاستفادة منها، لتعزيز الأنشطة الطلابية في وحدة العمل الطلابي في الكليات خاصة، وتهيئة الطالبات ورفع كفاءاتهن في التصاميم المرئية المتنوعة، كالإعلانات والبوسترات والعروض التقديمية وغيرها عامة.
وقد قدّمت الطالبات في الدورةِ التدريبيةِ أوراق عمل متنوّعة نفّذنها مستخدماتٍ برامجَ تدرّبن عليها في أثناء الدورة.
والجدير بالذكر أن البرنامج لاقى حضورًا كثيفًا ومتنوّعًا في كليات الخرج والدلم ووادي الدواسر عبر الشبكة التلفزيونية، كما نال إعجابهنَّ، وأثنَيْنَ على نوعية البرامج التي تقدمها العمادة لرفع كفاءتهن، واقترحنَ عقد مزيد من هذه البرامج في الأيام المقبلة.
وكان قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب قد نظم دورات برنامج "عون لكم" بهدف تدريب الطالبات وإكسابهن مهاراتٍ فنيةً إلى جانب ما يتعلمنه من علوم نظرية. وقد نال استحسانًا ونجاحًا كبيرا في تحقيق هذا الهدف
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1549866059

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ