السبت 23 فبراير 2019

قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال بالخرج يزور مصنع شركة المراعي

قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال بالخرج يزور مصنع شركة المراعي

ي إطار تفاعل قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال مع المجتمع الخارجي والتعاون مع القطاع الخاص وأيضا بهدف ربط ما يتم دراسته من مقررات بأرض الواقع،  نظم  قسم المحاسبة بالتنسيق مع لجنة الأنشطة الطلابية بالكلية زيارة طلابية للمصنع الجديد لشركة المراعي بالخرج يوم الخميس 1440/6/2هـ الموافق 2019/2/7م, وقد تمت الزيارة من قبل عدد من أعضاء هيئة التدريس بالقسم ومجموعة كبيرة من طلاب القسم.

بدأت الزيارة بشرح عن عمليات انتاج الألبان بالشركة والتي تبدأ من الحصول على الحليب الطازج المنقول من مزارع الشركة ليدخل في عمليات التصنيع المختلفة من عمليات البسترة والتصنيع والتعليب والتي تتم في مصانع الشركة. وخلال الزيارة للمصنع الخاص بالألبان تم عرض عدد من الأفلام القصيرة عن الشركة وشركاتها التابعة وخبراتها في صناعة الألبان، وقد قامت الشركة بتقديم مائدة الغداء للزوار من أعضاء هيئة التدريس وطلاب بعد الزيارة مباشرة.

حيث أستفاد الطلاب من فتح الأفاق وتعريفهم بالعمليات التصنيعية المختلفة وفرص العمل والتخصصات المطلوبة بالشركات الكبرى والتي تعمل لسد حاجتها من الكوادر المحلية. 

وبهذه المناسبة تقدم كلية إدارة الأعمال شكرها لشركة المراعي ومنسوبيها على حسن الإستقبال وكرم الضيافة, وعملها على مشاركة أعمالها للمجتمع المحلي  وتفعيلها للجانب الإجتماعي للشركة بما يحقق المصلحة للوطن والمواطن.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1549794761

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ