الأحد 28 أبريل 2024

فعاليات المتلقى التحضيري للملتقى العلمى الثالث بكليتي التربية والعلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر

فعاليات المتلقى التحضيري للملتقى العلمى الثالث بكليتي التربية والعلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

 

 

اقيم يوم الأربعاء الموافق 1440/6/1هـ فعاليات الملتقى التحضيري للملتقى العلمي الثالث لطلاب كليتي التربية وكلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر ، بحضور عميد عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة ، يرافقه الدكتور عبدالله بن سعود الشتيلي وكيل العمادة للخدمات الطلابية والإسكان ، الدكتور خالد بن ناصر العاصم وكيل العمادة لشؤون الفنية ، الأستاذ عمر بن عثمان العبدالله مدير ادارة العمادة وأمين الملتقى العلمي الثالث .

 

بدأ الملتقي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلا ذلك كلمة عميد كلية التربية والمشرف على كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور ماجد بن علي ال شريدة ألقها نيابة عنه الدكتور فليان السبيعي رحب فيها بالحضور وأعرب عن حرص الكليات في المشاركة الجادة في كل البرنامج والفعاليات .

 

ثم تلا ذلك كلمة لمنسق الملتقى في كلية التربية الدكتور فليان السبيعي  والذي اوضح أن مثل هذه الملتقيات تحفيز الطلاب على الأخذ بأسباب التقدم في مجالات البحث العلمي والابتكار .

 

ثم تلا ذلك كلمة لمنسق الملتقى في كلية العلوم الطبية التطبيقية المحاضر الاستاذ / عبدالله بن مبارك اللويمي تناول فيها أهمية الملتقى في ابراز مواهب الطلاب مقدماً الشكر لجميع من ساهم في هذا اللقاء لتحقيق الأهداف المرجوة من تنظيمه .

 

تلى ذلك عرض مرئي عن جهود الكلية لنشر الملتقى العلمي الثالث من بداية انطلاقه حتى عرض المشاركات .

 

تلا ذلك كلمة لعميد عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة أوضح فيها  أن الملتقى قد حقق أهدافه بزرع الثقة في نفوس الطلاب وإحساسهم بالمسؤولية نحو الجامعة وإبراز إبداعاتهم ومهاراتهم العلمية والقيادية والشخصية للمشاركة في المناسبات العلمية والثقافية والإبداعية لتمثيل الجامعة بالمحافل المحلية والدولية .

 

وعبر عن سروره بما قدمه الطلاب في هذا الملتقى العلمي من حيث الأبحاث والمشاركات المميزة , مشيراً إلى أنه في كل عام تزداد الجودة النوعية للأبحاث المقدمة

 

كما ووجه شكره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الحامد ، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية المكلف الدكتور عبدالرحمن الخضيري على دعمهما ومتابعتهما.

 

كما قدم شكره لجميع المشاركين من الطلاب في كليتي التربية والعلون الطبية التطبيقية بوادي الدواسر  ولكل من ساهم وشارك في إنجاح اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث بكليتي التربية وكلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر .

 

ثم جاء بعدها تكريم المشرفين على الطلاب من اعضاء هيئة التدريس والطلاب المشاركين على ما بذلوه من جهد كبير ومتميز .

 

وفي الختام توجه الحضور لركن المشاركات وشاهد مشاركات الطلاب في محاور الملتقى العلمي الثالث .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1549700312

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ