الثلاثاء 30 أبريل 2024

طلاب كلية المجتمع بالخرج يبدعون في مسابقة مواهب الرابعة

طلاب كلية المجتمع بالخرج يبدعون في مسابقة مواهب الرابعة
عبدالله إبراهيم العبلان

تحت رعاية سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج د.حمد بن عبدالله القميزي انطلقت  يوم  الأربعاء الموافق 1/6/1440هـ مسابقة مواهب في نسختها الرابعة بحضور مساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية   د/ جمال حمد الحمداء، ومدير الأندية الطلابية أ/ راشد العسكر ، أ/ شيب السبيعي  مشرف الأندية الطلابية ، وكذلك حضور متميز من كافة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس . وقد استهل اللقاء بكلمة لسعادة الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي أكد فيها على أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية ودورها في صقل مهارات وخبرات الطلاب وان الكلية تطمح دائمًا إلى تحقيق مكانة متميزة بين كليات الجامعة وتسعى إلى توفير كافة الإمكانات للطلاب الموهوبين لممارسة هواياتهم المختلفة .

  وقد شارك في هذه المسابقة أكثر من  (18) طالبًا في معظم فروع المسابقة، ومنها شارك طالب في محور الإنشاد  وشارك ثلاثة طلاب في محور أفضل مونتاج فيديو، كما شارك تسع طلاب في محور اشرح في حين شارك في محور الرسم والتصوير خمسة طلاب .

   وقد تقدم مساعد عميد شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية بالشكر للكلية على هذا التنظيم الجيد ، وتنوع المشاركات المقدمة من الطلاب  وكذلك على التميز في الأداء من جانب بعض الطلاب .

    وفي نهاية الحفل قدم سعادة عميد الكلية الشكر لكل القائمين على تنظيم هذه المسابقة وقام سعادته بتكريم كل الطلاب المشاركين  وكذلك تقديم درع لعمادة شؤون الطلاب على دعمها المستمر للكلية أثناء فترة المسابقة. كما تم أيضا تكريم كافة أعضاء هيئة التدريس من المحكمين والمشرفين على أعمال الطلاب المشاركة

   كذلك تم أيضًا تكريم الطالب  / عبدالعزيز عبدالرحمن العيد لحصول على المركز الثالث على مستوى الأبحاث  الطلابية المقدمة للملتقى الأول للأمن  الفكري بعنوان" المواطنة الرقمية" والذي عقد في رحاب جامعة الملك خالد بأبها.

   وفي نهاية الحفل عبر الجميع من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس عن شكرهم لسعادة عميد الكلية على إقامة مثل هذه المسابقات التي من شأنها اكتشاف المواهب لدى  الطلاب.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1549532540

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ