السبت 23 فبراير 2019

الصقر يستقبل عميد شؤون الطلاب والوفد المرافق له

الصقر يستقبل عميد شؤون الطلاب والوفد المرافق له
نايف ال نايف

استقبل وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر في مكتبه بمحافظة وادي الدواسر  اليوم الأربعاء 1440/6/1هـ ، عميد عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة ، يرافقه الدكتور عبدالله بن سعود الشتيلي وكيل العمادة للخدمات الطلابية والإسكان ، الدكتور خالد بن ناصر العاصم وكيل العمادة لشؤون الفنية ، الأستاذ عمر بن عثمان العبدالله مدير ادارة العمادة وأمين الملتقى العلمي الثالث .

وفي بداية اللقاء رحب الصقر بعميد شؤون الطلاب والوفد المرافق له معرباً عن تقديره لما تقوم به عمادة شؤون الطلاب من جهود مميزة ومؤكداً على أن العمادة جهة مهمة وشريكة في إنجاح أنشطة وبرامج الجامعة . مشيراً إلى أن توقيت الاجتماع كان مناسباً لعرض ومناقشة الجهود المبذولة من كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل للأنشطة والفعاليات وبالأخص فعاليات الملتقى العلمي الثالث الطلاب  التي تقام حاليا على مستوى الجامعة .

وأكد الصقر على الدور الذي تقوم به العمادة في خدمة الطلاب والطالبات وتقديمها للبرامج والأنشطة  النوعية والمناسبة وفق الرؤية الوطنية للمملكة العربية السعودية 2030 .

ومن جانبه عبر عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة عن شكره وتقديره لوكيل الجامعة للفروع على هذا الاستقبال ، متمنياً أن الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها عمادة شؤون الطلاب أن تحقق الأهداف المرجوة منها وفق توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1549437289

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ