الخميس 16 مايو 2024

عمادة السنة التحضيرية تقيم اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث

عمادة السنة التحضيرية تقيم اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث
سلطان بن رديف العتيبي

ضمن  استعدادات الجامعة لإقامة أعمال التحكيم لأعمال الملتقى العلمي الثالث للعام الجامعي 1439/ 1440 هـ ، نظمت عمادة السنة التحضيرية   اليوم الاثنين هـ  اللقاء التحضيري للملتقى العلمي الثالث، وبحضور اللجنة الإشرافية العليا للملتقى ممثلة بسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور/ ثلاب  بن عبدالله الشكرة ، وسعادة الدكتور / عبدالله بن سعود الشتيلي وكيل عمادة شؤون الطلاب ، وسعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب للشؤون الفنية الدكتور خالد العاصم ، والأستاذ / عمر العبدالله  أمين عام الملتقى العلمي بعمادة شؤون الطلاب ، وكان في استقبالهم سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور فهد بن شهيل العلوي ، ومنسق الملتقى الأستاذ عبد الله المطرفي ، ورؤساء الأقسام وبحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب .

 بدأت  فعاليات الملتقى بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلى ذلك كلمة ترحيبية من سعادة وكيل العمادة قدمها نيابة عن سعادة عميدها الدكتور مشاري بن عياد العصيمي أشار فيها إلى أهمية هذا الملتقى العلمي الذي يصب في مصلحة أبنائه الطلاب، ومثمنا الدور الذي تقوم به عمادة شؤون الطلاب  في سبيل تعزيز مهارات وقدرات طلاب الجامعة بدعم ورعاية من قيادات الجامعة وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة.

و ذكر الدكتور العلوي حرص العمادة على مساندة عمادة شؤون الطلاب في حميع مناشطها وبرامجها. كما أشاد بالدور الذي قام به منسوبو عمادة السنة التحضيرية والجهود التي بذلوها في الإعداد لهذا الملتقى من دعم للطلاب المشاركين  وتوجيههم وتحكيم مشاركاتهم للظهور بهذه الصورة.

 

وبعد ذلك ألقى سعادة عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور/ ثلاب  بن عبدالله الشكرة  كلمة أشار فيها  إلى  الدور الذي تلعبه عمادة السنة التحضيرية في الجامعة في إعداد وتهيئة الطلاب وخرطهم في البرامج والمناشط سواء الداخلية والخارجية ، كما أشار إلى ديدن  عمادة شؤون الطلاب في تقديم البرامج الهادفة لأبنائها وأن هذا الملتقى إنما هو نموذج واقعي لتلك البرامج ومشيرا إلى أهمية التنافس بين الكليات لإخراج أجمل مخرجات محاور الملتقى.

وتخلل البرنامج  تقريرا جسد جهود العمادة ومراحل تجهيزاتها للملتقى ، تلاها فيلما توعويا  بعنوان: "بالأخلاق نستقم " لأحد مشاركات العمادة في محور الأفلام التوعوية ، ، كما تم تكريم الطلاب الفائزين والمشاركين وكذلك المشرفين والمحكمين من أعضاء هيئة التدريس. وبعد ذلك توجه الجميع إلى المعرض المصاحب في بهو العمادة  حيث قام الطلاب بشرح مختصر وموجز لمشاريعهم وأفكارهم الريادية في مختلف المحاور .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1549297546

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ