السبت 23 فبراير 2019

وكيل الجامعة للفروع يلتقي الطلاب المميزين بكليات وادي الدواسر والسليل

وكيل الجامعة للفروع يلتقي الطلاب المميزين بكليات وادي الدواسر والسليل
نايف ال نايف

أقامت وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع يوم الأحد الموافق 1440/5/28هـ لقاءً مفتوحاً مع طلابها المميزين بكليات وادي الدواسر والسليل ، بحضور وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر بقاعة الاجتماعات بمكتبه ضمن اللقاء الطلابي المفتوح لوكيل الجامعة للفروع ، حضر اللقاء وكيل عمادة شؤون الطلاب بالفروع الدكتور عبدالرحمن بن يحي الحازمي وعدد من مشرفي الأنشطة بالكليات .

ورحب الصقر في بداية اللقاء بالجميع  وتم استعراض خلال اللقاء أبرز النشاطات العلمية والاجتماعية للطلاب وملخصاً للإنجازات والجهود المبذولة في سبيل تحقيق رسالة الجامعة .

وأثنى الصقر على جهود وكالة عمادة شؤون الطلاب بالفروع للجهود المبذولة وناشدهم بالعمل من أجل تحقيق أهداف الجامعة وبناء جيل من الخريجين القادرين على إمساك دفة التطوير وتوجيهها بما يخدم مجتمعهم . مبيناً أن ثمة مبادئ ترتكز عليها رحلة النجاح والتفوق في حياة الطالب عليه أن يتنبه لها .

كما ركز الصقر على أهمية المشاركة الفاعلة من قبل الطلاب في النشاطات التي تقيمها كل كلية ، وإتاحة  الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم ورغباتهم ومشاكلهم بطريقة حضارية ويشاركون في حلولها وذلك عن طريق المجالس الطلابية في كل كلية ، وستكون توصياتهم محل تقدير واهتمام من قبل عمادة كل الكلية.

كما أكد الصقر على مشرفي الأنشطة الطلابية الاطلاع على أفكار الطلاب وابداعاتهم الجديدة ومناقشة متطلباتهم ووضع آلية موحدة للعمل بالتعاون مع أقسامهم ووحدة الأنشطة الطلابية لرصد فعالياتهم وتوثيقها إعلامياً وإبراز الطلبة المتميزين .

وجرى خلال اللقاء طرح الكثير من الأفكار البناءة التي لاقت ترحيباً واستقبالاً ، وتمنى الصقر للجميع حياة دراسية حافلة بالعطاء والإنجاز.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1549275596

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ