السبت 20 يوليو 2019

وسط حضور متميّز... برنامج "عون لكم" بعمادة شؤون الطلاب يفتتح أعماله بدورة تدريبية على التصميم والمونتاج

وسط حضور متميّز... برنامج "عون لكم" بعمادة شؤون الطلاب يفتتح أعماله بدورة تدريبية على التصميم والمونتاج
طرفة الذيابي
أشرف قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب يوم الخميس ٢٥/ ٥/ ١٤٤٠ على تنظيم البرنامج التدريبي "عون لكم"، الذي يهدف إلى فتح آفاق جديدة في مجال التدريب، وإعطاء الطالبة مزيدًا من المعلومات والمعارف والمهارات والخبرات التي تحسّن وترفع من مستوى أدائها. كما يعمل على إيجاد بيئة محفّزة ومشجّعة لتدريب الطالبات. 
وقد استهلّ البرنامج أعماله في مساره الإلكتروني بدورة تدريبية إلكترونية للطالبات على التصميم والمونتاج والاستبانات الإلكترونية، قدمتها الأستاذة أريج العامر.
تضمّنت الدورة تعريف الطالبات بالبرامج المتنوّعة المستخدَمة حديثًا في تصميم الفيديو ومونتاجه، بالإضافة إلى تدريبهن على كيفية إنشاء الاستبانات الإلكترونية، بوصفها مهارة ضرورية للطالبة، وركيزة علمية أساسية تدعم محاور الملتقى العلمي الثالث.
ومن الجدير ذكره تميّز الدورة بكثافة الحضور الطلابي فيها، مما اضطرّ اللجنة المنظمة للبرنامج لفصل الطالبات إلى مجموعتين، لضمان استفادة أكثر من الدورة.
يشار هنا إلى أن برنامج "عون لكم" يتضمن مسارات أخرى لدورات صحية وإسعافية، لتلبية احتياجات الطالبات وتأهيلهن ليصبحن مدربات محترفات في مجالات متنوّعة.
كما يشار أيضًا إلى أن هذا البرنامج يأتي ضمن أنشطة قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب، المواكبة لاحتياجات الطالبات، وتطوير تعاملاتهن الإلكترونية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/02/1549261094

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ