الاثنين 29 أبريل 2024

عمادة السنة التحضيرية تعقد لقاء مفتوحا للطلاب

عمادة السنة التحضيرية تعقد لقاء مفتوحا للطلاب
سلطان بن رديف العتيبي

أقامت عمادة السنة التحضيرية ممثلة بالمجلس  الاستشاري الطلابي وبالتعاون   مع وكالة الشؤون التعليمية والأكاديمية في العمادة  لقاءً مفتوحا مع سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور فهد بن شهيل العلوي اليوم الأربعاء :24/5/1440هـ   في مسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية ، وبحضور كل من سعادة  وكيل العمادة للشؤون الفنية والتطوير والجودة الدكتور محمد بن عبده محزري وسعادة رؤساء الأقسام ورئيس وحدة الأرشاد الأكاديمي بالعمادة، بهدف التوجيه والإرشاد والاستماع لأهم القضايا التي تعني الطلاب.

وقد افتتح الدكتور العلوي هذا اللقاء  حيث رحب بأبنائه الطلاب مهنئا إياهم على اجتياز الفصل الدراسي الأول بنجاح وحاثا لهم على بذل المزيد من الجهد ومواصلة النجاح ،  ثم قدم  عرضا  تناول فيه أبرز  النقاط التي تمس الطالب في  السنة التحضيرية وفي هذا الوقت من العام الجامعي  كالحديث عن مسارات  برنامج  السنة  التحضيرية  والخطط  الدراسية للمسارين : الصحي والهندسي، وضوابط ومعايير تخصيص الطلاب في الكليات.

كما قام بتقديم  بعض النصائح والتوجيهات كضرورة الاستفادة من جميع البرامج المقدمة من العمادة والتي تصب في مصلحة الطالب كالدروس الإثرائية ، وكذلك الاستفادة من الخدمات التي تقدمها العمادة  كالساعات المكتبية وخدمات وحدة الإرشاد. وأختتم اللقاء بفتح باب الأسئلة التي أثرت اللقاء وأخذت بعين الإعتبار

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1548912363

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ