السبت 27 أبريل 2024

عمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الأول لذوي الاحتياجات الخاصة

عمادة شؤون الطلاب تنظم الملتقى الأول لذوي الاحتياجات الخاصة
عمر العبدالله:

 

نظمت وحدة الاحتياجات الخاصة بعمادة شؤون الطلاب اليوم الأربعاء 24 / 5 / 1440هـ الملتقى الأول لذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وذلك بقاعة تدريب كبار الشخصيات بمبنى كلية الطب.

أستهل اللقاء بكلمة لوكيل عمادة شؤون الطلاب للشؤون الفنية والمشرف على وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة قدم خلالها نبذة تعريفية عن الوحدة وهيكلتها والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها والتي من أبرزها تحقيق الوصول الشامل في التهيئة العمرانية داخل المباني الجامعية, كم تطرق إلى الأعمال التي أنجزتها الوحدة خلال الفترة الماضية منذ استحداثها مطلع العام الدراسي الحالي .

بعدها ألقى عميد شؤون الطلاب كلمة عبر فيها عن أهمية هذا الملتقى لمقابلة منسوبي الجامعة من ذوي الاحتياجات الخاصة ومناقشة احتياجاتهم وذلك لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم. وأكد سعادتة ان عمادة شؤون الطلاب ممثلة بوحدة ذوي الاحتياجات الخاصة تسعى بأن تكون بيئة الجامعة محفزة ومهيئة للاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة للعمل والتعلم. 

عقب ذلك دار حوار مفتوح مع الحضور حول موضوع الملتقى ومناقشة احتياجات ومتطلبات منسوبي الجامعة من ذوي الاحتياجات الخاصة .

حضر الملتقى عدداً من الطلاب والموظفين من ذوي الاحتياجات الخاصة وأعضاء هيئة التدريس المهتمين بهذا المجال. وقام بترجمة لغة الاشارة للحضور من الاشخاص الصم الدكتور عبدالهادي العمري من قسم التربية الخاصة.

.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1548911104

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ