الاثنين 21 أكتوبر 2019

نادي الإسكان الطلابي ينظم ثاني أمسيات برنامج "فنجان"

نادي الإسكان الطلابي ينظم ثاني أمسيات برنامج "فنجان"
عمر العبدالله:

في مساء يوم الأثنين الموافق 22 / 5 / 1440هـ أقام نادي إسكان الطلابي ثاني أمسيات برنامج "فنجان" وذلك لنزلاء مبنى "ب" بالإسكان الطلابي.

حيث بدأت الأمسية بالتعارف بين الطلاب وتجاذب بعض الأحاديث الودية , بعدها ناقش الحضور احتياجات طلاب الإسكان من برامج وفعاليات ومرافق , وذلك لإيجاد برامج تنافسية بين الطلاب تتنوع بين الثقافية والرياضية والاجتماعية والتي من خلالها يمكن أن تستغل أوقات فراغهم بعد انتهائهم من المحاضرات الدراسية بما هو نافع بتنمية مهاراتهم وقدراتهم , وكذلك بث روح التنافس بينهم والعمل على صقل المواهب الطلابية التي يتم اكتشافها من خلال هذه البرامج والفعاليات وإبرازها ودعمها.

الجدير بالذكر أن برنامج "فنجان" أعده نادي الأسكان الطلابي بهدف التعريف بما يقدمه النادي من برامج وفعاليات وخدمات , ويكون هذا البرنامج منصة للتعارف بين طلاب الإسكان لتبادل الأفكار والمهارات , حيث تم في وقتٍ سابق تنفيذ أولى أمسيات البرنامج وذلك لطلاب مبنى "أ" بالإسكان.

كما سينفذ النادي خلال هذا الفصل الجامعي العديد من البرامج والفعاليات المميزة . كما يعمل حالياً على تجهيز مقر للنادي ليكون ملتقى الطلاب يجدون احتياجاتهم لقضاء أمتع الأوقات التي تعود عليهم بالنفع.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1548702814

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ