السبت 21 سبتمبر 2024

كلية هندسة وعلوم الحاسب تفوز بجائزة التميز في التعليم الإلكتروني

كلية هندسة وعلوم الحاسب تفوز بجائزة التميز في التعليم الإلكتروني
بندر العنزي

 

حققت كلية هندسة وعلوم الحاسب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز انجازاً جديداً بحصولها على جائزة التميز في التعليم الالكتروني للمؤسسات التعليمية من الجامعات والإدارات العامة للتعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وفرع الأعضاء وفرع الجهات الحكومية والشركات والقطاع الخاص في الفرع الأول (قسم أنتج) والتي تم تخصيصها لأفضل الكليات بالجامعات السعودية، وشُعَب المواد الدراسية بالتعليم العام، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تشارك في إثراء شبكة الموارد السعودية "شمس" بالموارد التعليمية في مجال تخصصها..

وفي هذا الإطار هنأ سعادة عميد كلية هندسة وعلوم الحاسب الدكتور/ محمد بن بطاح الشمري معالي مدير الجامعة ومنسوبي جامعة الأمير سطام بصفةٍ عامة ومنسوبي الكلية بصفةٍ خاصة على هذا النجاح والتميز والذي يعتبر حصيلة تظافر الجهود والعمل الدؤوب على الرقي بالمنظومة التعليمية ومخرجاتها كما تقدم بجزيل الشكر لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد  على كل ما يقدمه من دعم للكلية في جميع مجالاتها .

وقد عول سعادة عميد الكلية هذا النجاح إلى الزملاء أعضاء هيئة التدريس في الكلية وتميزهم في أدائهم وإثرائهم للمحتوى الإلكتروني في إطار دعم العملية التعليمية .

كما أثنى على الدور الكبير الذي تقدمه عمادة تقنية المعلومات وشكر خلال ذلك سعادة العميد والزملاء القائمين في عمادة تقنية المعلومات على كل ما قدموه للكلية.

كذلك شكر  الدكتور الشمري جميع من ساهم في الحصول على هذه الجائزة وحثهم على بذل المزيد فيما يصب في إطار تجويد مخرجات الكلية .

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1548325747

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ