الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

عميد شؤون الطلاب يدشن مبادرة #بيديك_تغير_حياة

عميد شؤون الطلاب يدشن مبادرة #بيديك_تغير_حياة
عمر العبدالله:

دشن عميد شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكره صباح يوم الثلاثاء 16/5/1440هـ المبادرة الطلابية التطوعية التوعوية التثقيفية  #بيديك_تغير_حياة , وذلك بحضور وكيل العمادة للخدمات الطلابية والإسكان الدكتور عبدالله بن سعود الشتيلي , ووكيل العمادة للشؤون الفنية الدكتور خالد بن ناصر العاصم , ومساعد العميد للأنشطة الطلابية الأستاذ جمال بن حمد الحمداء ومدير إدارة العمادة الأستاذ عمر العبدالله.

حيث أستقبل سعادته في مكتبه صاحب المبادرة طالب الامتياز محمد بن سالم السبيعي من كلية العلوم الطبية التطبيقية بمحافظة الخرج , والذي من جهته قدم نبذه تعريفية عن فكرة المبادرة وأهدافها  وخطة العمل الذي سيسير عليها هو وفريق العمل في تنفيذها لكي تشمل أكبر عدد من المستفيدين بإذن الله , وذلك من خلال تثقيف طلاب الجامعات والكليات والمدارس من البنين والبنات كمرحلة أوليه على أهمية الإنعاش القلبي الرئوي والتدريب على كيفية التعامل مع مثل هذه الحالات , وكذلك نشر بعض المواد الإعلامية حول موضوع المبادرة في مختلف الوسائل الإعلامية.

عقب ذلك قدم الدكتور ثلاب شكره للطالب محمد السبيعي على هذه المبادرة الجميلة التي سيكون لها وبشكل مباشر فائدة في تثقيف المجتمع وتوعيتهم للتعامل مع مثل هذه الحالات والتي ينتج عنها بإذن الله إنقاذ شخص وإسعافه.

كما ذكر سعادته بأن عمادة شؤون الطلاب على أتم الاستعداد وترحب بتبني مثل هذه المبادرات التطوعية المجتمعية التي سيكون لها الأثر الجميل في تثقيف المجتمع وتوعيتهم.

كما تخلل اللقاء بعض المداخلات للحضور وتقديم بعض التوجيهات والاستفسارات حول المبادرة وموضوعها , وفي ختام اللقاء التقطت بعض الصور التذكارية الجماعية مع هوية المبادرة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1548147997

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ