الأربعاء 19 يونيو 2019

"طريقك لإعداد البحوث الإنسانية" استعداد كلية التربية بوادي الدواسر للملتقي العلمي الثالث

"طريقك لإعداد البحوث الإنسانية" استعداد كلية التربية بوادي الدواسر للملتقي العلمي الثالث
نايف ال نايف

 

 

استعدادًا للمشاركة بالملتقى العلمي الثالث وتحت توجيه الدكتور/ فليان بن شبيب السبيعي منسق الملتقى العلمي الثالث أطلقت كلية التربية بوادي الدواسر مجموعة دورات تدريبية لأبنائها الطلاب لحثهم على التفاعل الإيجابي والمثمر في الملتقى العلمي بمحاوره الخمسة .

 

وكانت باكورة الدورات التدريبية اليوم الأحد هـ دورة تدريبية بعنوان "طريقك لإعداد البحوث الإنسانية" ، قدمها د. أبو الفتوح مختار الأستاذ المساعد بقسم العلوم التربوية.

 

ومن أبرز أهداف الدورة، توعية الطلاب بمراحل الكشف عن المشكلات البحثية، وكيفية انتقاء المشكلة البحثية، وتوعية الطلاب بطبيعة البحوث الإجرائية، وخطواتها، والفائدة التي تعود على المجتمع من إجراء مثل هذه البحوث، واستهدفت الدورة تدريب الطلاب على خطوات البحث العلمي

 

كما أشار ابو الفتوح  إلى دور الطالب الجامعي في خدمة مجتمعه من خلال التصدي لمشكلاته والمساهمة في حلها بجانب دوره في تحقيق أعلى مستويات التحصيل في المقررات التي يدرسها ، وحث الطلاب على المشاركة الفاعلة في محاور الملتقى العلمي الثالث

 

ومن جانبه أشار ابو الفتوح للدور الفعال الذي تبذله الكلية بتوجيهات عميد الكلية الدكتور ماجد الشريدة ومنسق الملتقى العلمي الثالث الدكتور فليان السبيعي للمشاركة التنافسية في فعاليات الملتقى العلمي الثالث، راجيًا الله العلي القدير أن يوفق أبناءه الطلاب لما يحبه ويرضاه.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1548071272

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ