الجمعة 26 أبريل 2024

برنامج توعوي للطلاب المستجدين في كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم

برنامج توعوي للطلاب المستجدين في كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم
كتب/ أ.فهد العبودي - تصوير/ أ.سعد آل عبدالله

     نظمت وحدة التطوير والجودة في كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم برنامجًا توعويًّا لطلاب الكلية المستجدين، وذلك في يوم الثلاثاء ١٤٤٠/٥/٩هـ.

     تضمّن البرنامج عرضًا مرئيًّا لبوابة التعلم الإلكتروني، قدمه أ. محمد عبدالعظيم عبدالله المحاضر في قسم نظم المعلومات الإدارية بالكلية، وقد بيّن من خلاله كيفية دخول الطالب لبوابة التعلم الإلكتروني، وطريقة تواصله مع أساتذته أعضاء هيئة التدريس، ومع زملائه الطلاب، ونحو ذلك. إضافة إلى ذلك وضّح أ. محمد عبدالعظيم كيفية الدخول للمكتبة الرقمية السعودية، مبيّنًا ما تحويه، وداعيًا الطلاب إلى الاستفادة منها.

     كما تضمّن البرنامج عرضَ تجربة أحد الطلاب المتخرجين، فقد تحدث عبدالله بن محمد الفريح (أحد طلاب الكلية المتخرجين) عن تجربته التعلُّمية في الكلية، مشيرًا إلى بعض العقبات التي اعترضت مسيرته، ومبيّنًا طرق تجاوزها.

     وتضمّن البرنامج التوعوي للطلاب المستجدين فقرةً قدّمها رئيس المجلس الطلابي في الكلية الطالب سلطان بن فهد العنبر، الذي تحدث بنبذة موجزة عن المجلس الطلابي، وبيّن أهدافه ومهامّه، داعيًا الطلاب إلى التواصل مع أعضاء المجلس، وعرض مشكلاتهم التعليمية والأكاديمية على المجلس؛ للسعي إلى حَلّها.

     وفي الختام قدم وكيل الكلية للتطوير والجودة المكلّف د. بدر بن عبدالعزيز التميمي شكره وتقديره للمشاركين في هذا البرنامج، مشيرًا إلى أهمية هذه اللقاءات التعريفية والتوعوية للطلاب المستجدين في بداية مشوارهم بالمرحلة الجامعية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/01/1547728264

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ